شقق 4 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز مدينة المستقبل

شقة 4 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل

4    3
رقم الإعلان: GB79991
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
206 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 1,376,882
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كمبوند كابيتال جاردينز مدينة المستقبل هو مشروع نموذجي يهدف إلى تطوير مجتمع مستدام في المنطقة الشرقية لمدينة القاهرة. ويقع المشروع على مساحة حوالي 875 فدان بالقرب من المنتزه الحيواني الأول في مصر. يتألف المشروع من مجموعة متنوعة من المناطق الخاصة التي تشمل الأسواق الصغيرة والمطاعم والمحلات التجارية والمنشآت الصغيرة والمنازل الجديدة والمرافق الترفيهية والخدمات الصحية والتعليمية. وقد تم تصميم المشروع ليوفر كل ما يحتاجه المواطنون والمسافرون في مدينة المستقبل الحديثة والمتطورة.

يقوم المشروع بتطوير منطقة متكاملة للحياة الأكثر سلاما وأمانا، ويوفر بيئة عمل مناسبة وآمنة للشركات الصغيرة والمتوسطة. يتميز المشروع بإنشائه لمجتمع أكثر سلاما من خلال التركيز على تطوير البيئة الطبيعية والخدمات الصحية والترفيهية والتعليمية. وبالإضافة إلى ذلك، يحافظ المشروع على بيئة مستدامة من خلال التركيز على الإنشاء المستدام للبناء والتصميم المستدام للمنشآت والخدمات.

ويشمل المشروع أيضا تطوير البنية التحتية لتحقيق الأداء المثالي وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين والمسافرين. سيتم إنشاء محطات الطاقة الحيوية والطاقة الشمسية والطاقة الهوائية والطاقة المائية لتحقيق الأداء الأفضل والأقل تلوثا. وسيتم تطوير أنظمة الصرف الصحي والإعادة تدوير للصرف الصحي وأنظمة الإنتاج الطاقي الحيوي لتحسين الأداء البيئي.

إن كمبوند كابيتال جاردينز مدينة المستقبل يشكل مشروعا نموذجيا لتطوير المجتمعات المستدامة في مصر. ويهدف إلى تقديم بيئة حياة أكثر سلاما وأمانا وتوفير الخدمات الأساسية للمواطنين والمسافرين. يمكن للمشروع أن يؤدي إلى تحسين الأداء البيئي والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة في مصر.