دوبلكس ريسيل فى كابيتال جاردينز

دبلكسات 3 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل

3    5
رقم الإعلان: GB71866
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,011 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند كابيتال جاردينز للمطور العقارى بالم هيلز هو مشروع عقارى فريد من نوعه يتمتع بموقع مركزي ممتاز فى مصر، ويقع على شارع الزاوية الشهير بين الطرق السريعة الثلاثة، ويوفر الوصول السريع إلى المحطات الحديثة للسكك الحديدية والطرق السريعة الثلاثة. يتميز المشروع بتصميمه الحديث المتميز والمطابق لأحدث المعايير العالمية للتصميم العقارى، ويضم عددًا كبيرًا من الخدمات المميزة التى توفر أفضل الأجواء الحيوية للسكان والباحثين عن الاستثمار العقارى.

يتميز المشروع بأنه يضم مجموعة متنوعة من الوحدات العقارية المختلفة التى تتناسب مع مختلف الأذواق والمتطلبات المختلفة، مما يجعله فرصة مثالية للمطورين العقاريين الذين يبحثون عن الاستثمار المثالي فى مصر. يضم المشروع أيضًا مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التى تشمل المرافق الخاصة، والمجمعات التجارية والمرافق الاجتماعية التى تضمن أفضل الأجواء الحيوية للسكان. كما يوفر المشروع الوصول السريع إلى المناطق الحيوية الأخرى والخدمات العامة المطلوبة، مما يضمن للسكان الاستفادة الكاملة من المشروع.

يقدم المشروع المزيد من الفرص للاستثمار بالاضافة إلى الأجواء الحيوية الممتازة التى يوفرها للسكان، فهو يضم مجموعة متنوعة من الخدمات الإضافية التى تشمل المجمعات التجارية والمرافق الاجتماعية، والمطاعم والمقاهى والمحلات التجارية التى توفر الأجواء الحيوية المثالية للسكان. كما يضم المشروع عددًا كبيرًا من المرافق الخاصة التى تشمل الحمامات السباحة والمرافق الرياضية والمرافق الاجتماعية التى تضمن أفضل الأجواء الحيوية للسكان.