دوبلكس 263 متر ريسيل فى كابيتال جاردينز مدينة المستقبل

دبلكسات 3 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل

3    5
رقم الإعلان: GB65623
5,000,000 جنيه مصرى
القسم:
دبلكسات / للبيع
السعر:
5,000,000 جنيه مصرى نقدا
السعر/ للمتر المربع:
19,011 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
263 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
5
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كابيتال جاردنز هو مجمع سكني في مدينة المستقبل ، مصر. تم تطوير المجمع من قبل شركة بالم هيلز للتطوير ، وهو مصمم ليوفر للمقيمين تجربة معيشية حديثة ومريحة ومريحة مع التركيز على المساحات الطبيعية والاستدامة البيئية.

يوفر الكمبوند مجموعة من الخيارات العقارية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس. تتراوح مساحة الوحدات في كابيتال جاردنز من 160 مترًا مربعًا إلى 400 مترًا مربعًا ، وهي مصممة لضمان الأداء الوظيفي والأناقة والراحة.

تفتخر كابيتال جاردنز بمساحات خضراء واسعة تضم مجموعة واسعة من الحدائق المورقة والمتنزهات ومسارات المشي والمعالم المائية. كما يوفر مجموعة واسعة من وسائل الراحة العصرية مثل حمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية ومنطقة الترفيه والمقاهي والمطاعم. ستقدر العائلات التي لديها أطفال حقيقة أن المجمع يوفر أيضًا مناطق لعب مخصصة للأطفال ليستمتعوا بها.

يعد موقع كابيتال جاردنز من مميزاته الأساسية ، حيث يقع في مدينة المستقبل ، والتي تعتبر من أسرع المناطق تطوراً في القاهرة. يوفر هذا الموقع سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية ، مما يجعل الانتقال إلى العمل أو أجزاء أخرى من القاهرة سريعًا وسهلاً.

بشكل عام ، تقدم كابيتال جاردنز مدينة المستقبل مزيجًا من وسائل الراحة والخدمات والمرافق لجعل حياة السكان ممتعة وهادئة ومريحة. كل ذلك مع كونك محاطًا بالجمال الطبيعي مع تقليل التأثير على البيئة. يعد الكمبوند خيارًا ممتازًا للعائلات والمهنيين الشباب والمستثمرين الباحثين عن تطوير عالي الجودة في القاهرة.