شقة جاهزة للاستلام 194 متر ريسيل فى كابيتال جاردينز مدينة المستقبل

3 غرف شقة للبيع فى كابيتال جاردينز مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB61164
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
194 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Garden
السعر:
جنيه مصرى 0
المقدم:
جنيه مصرى 18,030,125
عمر العقار:
2021
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

كابيتال جاردينز مدينة المستقبل في مصر هي مدينة عصرية تطورت بسرعة على بعد عشرة سنوات منذ بدء بناء المشروع في عام 2008. يقع هذا المشروع المتميز في منطقة الصحراء الشرقية في مصر، يبلغ مساحته نحو 7.8 كم مربع.

تشكل شبكة الطرقات الخاصة بكابيتال جاردينز مدينة المستقبل جزءاً مهماً من المشروع، وتشمل الطرقات الأساسية والطرقات الشعبية التي تحصل على تأمين من قبل الحكومة المصرية. كما تتضمن المشروع شبكة من الخطوط السريعة التي يمكن استخدامها للوصول إلى المدينة من أي مكان.

أحد أهم مميزات كابيتال جاردينز مدينة المستقبل هو الموارد البشرية المتخصصة التي توفرها للمواطنين. يشمل هذا التخصص التعليم، والصحة، والأعمال التجارية، والإنتاج الزراعي، والتكنولوجيا المتطورة، والخدمات المالية، والخدمات الاجتماعية، والخدمات المالية. كما توفر المدينة العديد من الخدمات الإضافية للمواطنين، مثل الترفيه والتسوق والأنشطة الرياضية.

ومن أهم الأمور التي يجب الإشارة إليها هي أن كابيتال جاردينز مدينة المستقبل تحافظ على توازن بين التنمية الاقتصادية والبيئية، وذلك من خلال تطبيق المبادئ الأساسية للتنمية المستدامة والحفاظ على الطبيعة والمناخ. كما توفر المدينة المشروع برامج التعليم المهني والتدريب للشباب والأطفال، والبرامج التعليمية الخاصة بالتكنولوجيا المتطورة.

في الأخير، يمكن أن نقول أن كابيتال جاردينز مدينة المستقبل في مصر هي مدينة تطورت بسرعة والتي توفر العديد من الخدمات للمواطنين. إنها مشروع مستدام تشكل بناءاً على الأساس على التنمية الاقتصادية والبيئية. يقدم هذا المشروع عدداً كبيراً من الخدمات والبرامج التعليمية للمواطنين، وهو مشروع يمثل المستقبل الذي يتطلع إليه مصر.