شقق للبيع فى كابيتال جاردينز

شقة للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل

1
رقم الإعلان: GB33974
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
162 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
1
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 13 Mar 2023

كابيتال جاردينز هي مدينة حالية في العاصمة المصرية، القاهرة. تعتبر كابيتال جاردينز مدينة العلوم والتكنولوجيا والحديثة، بفضل الخدمات والمرافق العالية الجودة التي توفرها لسكانها.

تقع المدينة على مساحة 7,000 فدانًا، وتتضمن العديد من الأحياء السكنية والتجارية والترفيهية والتعليمية والطبية، فضلاً عن المناطق الخضراء والمنتزهات والأماكن المفتوحة للترفيه. تهدف المدينة إلى جعل حياة سكانها أكثر راحة وسعادة ورفاهية.

وتتطلع كابيتال جاردينز إلى أن تصبح مركزًا دوليًا للأعمال والاستثمار، وذلك بفضل التسهيلات المتوفرة في المدينة والتي تتيح لرواد الأعمال إمكانية إنشاء شركاتهم وتوظيف العمالة المحلية والدولية.

تضم المدينة العديد من المرافق العالية الجودة، بما في ذلك مراكز التسوق والمراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والحدائق والمساجد والكنائس والمدارس والجامعات والمستشفيات والمدن الذكية. كما تتميز المدينة بإمكانية الوصول إلى المناطق المحيطة بها بكل سهولة، مما يعني أن سكانها لا يحتاجون إلى قضاء وقت طويل في السفر.

وتهتم كابيتال جاردينز أيضًا بالبيئة والاستدامة، ولذلك تضم المدينة مرافق توليد الطاقة المتجددة ومنشآت معالجة المياه ومنشآت إعادة التدوير، بالإضافة إلى المناطق الخضراء والحدائق العامة.

بإمكانياتها العالية والخدمات الجيدة التي توفرها، فإن كابيتال جاردينز توفر لسكانها جودة حياة عالية ورفاهية غير مسبوقة. وقد جعل ذلك المدينة محط أنظار العديد من المستثمرين والجهات الحكومية في جميع أنحاء العالم، ويُتوقع أن تصبح اليوم بمثابة مدينة المستقبل.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-3a7cd-7c9.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632