كابيتال جاردينز مدينة المستقبل شقة 165 متر للبيع

2 غرف شقة للبيع فى كابيتال جاردينز مدينة المستقبل

2    2
رقم الإعلان: GB126865
3,072,900 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
3,072,900 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,623 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
على المحارة
المساحة:
165 م2
رقم الطابق:
1
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
2
تطل على:
Landscape
عمر العقار:
2022
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Compound Capital Gardens Mostakbal City مصر: مجتمع سكني فاخر

Compound Capital Gardens Mostakbal City مصر هي مجتمع سكني فاخر يقع في قلب مدينة موستاكال ، واحدة من أكثر المدن الجديدة الواعدة في مصر. تم تطوير هذا المركب بواسطة Palm Hills Developments ، أحد كبار مطوري العقارات في مصر ، ويوفر مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس.

ينتشر المركب على مساحة 103 فدان وهو مصمم لتوفير نمط حياة مريح وفاخر لسكانها. يحيط المجتمع بالمناظر الطبيعية الخضراء المورقة ، وميزات المياه الجميلة ، ومجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات جميع الفئات العمرية.

تم تصميم الوحدات السكنية في Compound Capital Gardens Mostakbal City مصر لتقديم تجربة معيشة حديثة ومعاصرة. تتراوح الشقق من غرفة نوم واحدة إلى ثلاث غرف نوم ، في حين توفر الوجهين والبنتهاوس مساحات معيشة أكبر مع ما يصل إلى أربع غرف نوم. تم تصميم جميع الوحدات بتشطيبات عالية الجودة وتتميز بشرفات واسعة توفر مناظر خلابة للمناظر الطبيعية المحيطة.

تم تجهيز المجتمع بمجموعة متنوعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات سكانها. هناك العديد من حمامات السباحة ، بما في ذلك حمام سباحة مدفأ وحمام سباحة للأطفال وحمام سباحة.