شقة نصف تشطيب للبيع بالتقسيط في كابيتال جاردينز

شقة 4 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل

4    4
رقم الإعلان: GB119102
8,931,400 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
8,931,400 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
33,959 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
263 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Landscape
السعر:
جنيه مصرى 8,931,400
المقدم:
جنيه مصرى 3,338,000
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

Capital Gardens هو مركب سكني فاخر يقع في قلب مدينة Mostakbal City ، وهي واحدة من أكثر المناطق الواعدة وسرعة النمو في مصر. يوفر المجمع مجموعة واسعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الشقق والدوبلكس والبنتهاوس ، وكلها محاطة بالمساحات الخضراء المورقة والمناظر الطبيعية المذهلة.

واحدة من أكثر الميزات جاذبية في Capital Gardens هي توفر الشقق شبه المنقولة للبيع مع أقساط. هذه الشقق مثالية لأولئك الذين يرغبون في تخصيص مساحة معيشتهم وفقًا لتفضيلاتهم وذوقهم. تأتي الشقق شبه المنقولة بتشطيبات أساسية ، مثل الأرضيات والجدران والسقوف ، ولكن يمكن تصميم بقية التصميم الداخلي حسب رغبته في المشتري.

تأتي الشقق شبه المنقولة في حدائق العاصمة بأحجام وتخطيطات مختلفة ، بدءًا من الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى دوبلكس من أربع غرف نوم. تم تصميم الشقق لزيادة المساحة والضوء الطبيعي إلى الحد الأقصى ، مما يوفر بيئة معيشة مريحة ومريحة.

خطة الدفع للشقق شبه المنقولة في Capital Gardens مرنة ومريحة. يمكن للمشترين دفع دفعة مقدمة بنسبة 10 ٪ ومن ثم اختيار دفع المبلغ المتبقي على مدار 7 سنوات على أقساط متساوية. هذا يجعل من السهل على المشترين امتلاك شقة فاخرة في واحدة من أكثر المركبات السكنية المرغوبة في مصر.

في