شقة ريسيل بسعر لقطة فى كابيتال جاردينز

شقة 3 غرف للبيع فى كابيتال جاردينز - مدينة المستقبل

3    3
رقم الإعلان: GB109313
3,660,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
3,660,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
18,673 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
نصف تشطيب
المساحة:
196 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
السعر:
جنيه مصرى 3,660,000
المقدم:
جنيه مصرى 2,566,600
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 18 May 2023

يعد كمبوند كابيتال جاردينز مدينة المستقبل في مصر من أفضل الأماكن التي يمكن أن يختارها الشخص للعيش فيها أو للاستثمار فيها. ويتميز هذا الكمبوند بوجود العديد من المرافق والمميزات التي تجعله من أهم المشاريع في القاهرة الجديدة ومن معالمها الحيوية.

يقع كمبوند كابيتال جاردينز مدينة المستقبل في مدينة الشروق بالقرب من الطريق الدائري، ويتميز بوجود العديد من المرافق والمميزات فيه، مثل مجموعة من المساحات الخضراء الجميلة والحدائق والمسابح والنوافير، بالإضافة إلى الملاعب الرياضية والنادي الاجتماعي.

ويتيح للمقيمين في الكمبوند جميع وسائل الراحة والمتعة، فهناك ملاعب الجولف واليخوت، والمطاعم والمقاهي الراقية والمتنوعة وكذلك المراكز الصحية والعلاجية. ويوفر الكمبوند أيضًا مناطق مخصصة للأعمال الإدارية والتجارية والتسوق، مما يجعلها مكانًا مميزًا للعيش أو الاستثمار.

وتُعد منطقة مدينة المستقبل الأكثر حيوية بالقاهرة الجديدة، حيث يوجد بها العديد من المشاريع الجديدة للتطوير العمراني والبنية التحتية والتنمية العمرانية الحديثة، وهو ما يجعل من العيش والاستثمار في مدينة المستقبل فرصة لا تعوض في مصر.

ويعمل الكمبوند على توفير كل الخدمات التي يحتاجها السكان، ويوفر أيضًا مساحة واسعة للمساحات الخضراء والمياه، كما يوجد بهم المتاجر والمطاعم والمقاهي والصيدليات والمراكز الصحية والعيادات الخاصة.

ويقوم الكمبوند بتوفير العديد من الخدمات الحيوية والأمنية للمقيمين، حيث يعمل به فريق متخصص في الأمن والحماية على مدار الساعة، فضلاً عن وجود أنظمة مراقبة متطورة وشاملة.

ويجذب كمبوند كابيتال جاردينز مدينة المستقبل اللاجئين من مختلف الدول، فهو يوفر مستوى عاليًا من الرفاهية والمتعة، وبالتالي يعتبر ملاذًا آمنًا للعيش به والاستثمار فيه، مما يجعلها خيارًا جيدًا لأولئك الذين يبحثون عن الحياة في بيئة مريحة وآمنة تتمتع بجودة الحياة العالية.