فلل مستقلة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية هيلز

فلل 4 غرف للإيجار فى قطامية هيلز - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB97334
5,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
5,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
750 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرضية:
خشب   بورسلين  
تطل على:
Pool And Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند قطامية هيلز في القاهرة الجديدة بجوار الجامعة الأمريكية والدائري الأوسطي. يعتبر هذا الكمبوند من أفضل المشاريع السكنية في مصر ويتميز بتصميمه الرائع والحديث والمناظر الطبيعية الساحرة.
يتكون الكمبوند من مجموعة من الفيلات الفاخرة والشقق الف اخرة التي تتميز بالفخامة والأناقة. تتوفر جميع وسائل الراحة والترفيه داخل الكمبوند، بما في ذلك المسابح والنوادي الرياضية والملاعب والمسارات الدراجات الهوائية والحدائق والمناطق التجارية.
يتميز كمبوند قطامية هيلز بموقعه المركزي في قلب القاهرة الجديدة، مما يجعله مثالياوا للعيش في بيئة هادئة وآمنة وفي نفس الوقت بالقرب من المناطق الحيوية والمراكز التجارية الرئيسية في المدينة.
يتمتع مطور العقارات الأهلي صبور بسمعة طيبة في صناعة العقارات في مصر، وقد تميزت الشركة على مر السنين بتقديم مشاريع سكنية مميزة وذات جودة عالية، بما في ذلك كمبوند قطامية هيلز.
نأمل أن تكون هذه المعلومات قد أفادتك. لا تتردد في الاتصال بي إذا كان لديك أي أسئلة إضافية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-523ff-404.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632