فلل مستقلة متشطبة 5 غرف للبيع فى قطامية هيلز القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى قطامية هيلز القاهرة الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB94458
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
755 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

تُعدّ شركة الأهلى صبور للتطوير العقارى من الشركات الرائدة فى مصر التى تعمل فى مجال التطوير العقارى، ويعد كمبوند قطامية هيلز الذي تقدمه شركة الأهلى صبور فى القاهرة الجديدة من أحدث مشاريعها.

يتميز كمبوند قطامية هيلز بتصميم متميز ومعاصر وفخم، ويقع فى قلب القاهرة الجديدة بمساحة تزيد عن 200 فدان، ويمزج هذا الكمبوند بين المناظر الطبيعية الخلابة والمرافق الفائقة الجودة لضمان إقامة استثنائية للمقيمين داخله.

يضم الكمبوند مجموعة من الفيلات والتاون هاوس والدوبلكس والشقق، وكل وحدة تم تصميمها بعناية لتلبية احتياجات السكان الباحثين عن الراحة والهدوء والرفاهية، وقد تم بناء هذه الوحدات وتجهيزها بأفضل المواد والتشطيبات لضمان حصول السكان على أفضل قيمة للاستثمار.

قطامية هيلز يوفر العديد من المرافق الراقية، بما في ذلك نادي رياضي يتضمن العديد من حمامات السباحة وملاعب التنس ومناطق اللعب للأطفال، كما يحتوي الكمبوند على صالة ألعاب رياضية متعددة الاستخدامات مع معدات حديثة ومرافق صحية وصحية.

كما أنّ الكمبوند آمن جداً حيث تقوم الشركة بتوفير حراس أمن على مدار الساعة لضمان سلامة المقيمين بالإضافة إلى توفير نظام مراقبة وتقنية كاميرات الفيديو المتطورة.

في الختام، يعد كمبوند قطامية هيلز من أرقى وأفخم الكمبوندات السكنية في القاهرة الجديدة، وهو إحدى نماذج التزام الأهلى صبور بتطوير العقارات بأعلى المستويات التى تتكيّف مع احتياجات المستثمرين والسكان على حد سواء.