فيلا مستقلة للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية هيلز

4 غرف فلل للإيجار فى قطامية هيلز القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB89000
65,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
65,000 جنيه مصرى
مساحة المبنى:
550 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

لقد أصبحت القاهرة الجديدة واحدة من أحدث المناطق العصرية في مصر، وتعد قطامية هيلز أحد أفضل الكمبوندات السكنية في هذه المنطقة. يقع الكمبوند في منطقة القاهرة الجديدة، على بعد 5 دقائق فقط من الطريق الدائري و 7 دقائق من ميدان الرحاب. ويحتوي الكمبوند على خدمات جيدة ومرافق عصرية لتلبية احتياجات العائلات.

يحتوي الكمبوند على فلل وشقق سكنية فاخرة بمساحات مختلفة وتتمتع بالخصوصية والأمان. كما يحتوي على أماكن مميزة للترفيه مثل المراكز التجارية والمطاعم والمقاهي والنوادي الصحية والرياضية.

يعتبر قطامية هيلز مكاناً مثالياً للأشخاص الذين يبحثون عن الهدوء والاسترخاء. يتميز الكمبوند بتصميماته الجميلة والفريدة التي تناسب جميع أذواق العملاء. ويحتوي الكمبوند على بحيرات جميلة وحدائق رائعة ومساحات خضراء واسعة تضفي الراحة والاسترخاء على السكان.

من الجوانب الأخرى، يتميز الكمبوند بالأمان والحراسة على مدار الساعة، حيث يتوفر نظام أمني متطور يشمل كاميرات مراقبة وحراسة دائمة لتوفير الأمان التام للسكان.

بشكل عام، يعد كمبوند قطامية هيلز من أكثر الكمبوندات السكنية المرغوبة في القاهرة الجديدة، وذلك بفضل جميع الخدمات والمرافق التي يتميز بها، بالإضافة إلى تصميماته الجميلة والفريدة. يعد الكمبوند خيارًا مثاليًا للعائلات الراغبة في الاستقرار والهدوء والاستمتاع بجو الخصوصية والأمان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-503c8-fe.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632