فيلا 4 غرف للايجار فى قطامية هيلز القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للإيجار فى قطامية هيلز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB86347
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

يعتبر كمبوند قطامية هيلز من أحدث مشروعات شركة المطور العقارى الأهلي صبور في القاهرة الجديدة، ويتميز بأنه يوفر نمط حياة فاخر ومريح للمقيمين.

يتكون الكمبوند من عدد كبير من الفيلات والشقق السكنية ذات التصاميم العصرية والواسعة. وتضم الشقق عدداً من الغرف والحمامات مع توفير مساحات واسعة للمعيشة والاستجمام، بينما تقدم الفيلات مساحات خضراء واسعة للشواء والتجمعات العائلية.

يضم الكمبوند بعض المرافق الفاخرة والمريحة مثل نادي رياضي، مسبح، ملعب تنس، ومناطق لعب للأطفال، وتجارية للتسوق، إضافة إلى مرافق صحية وترفيهية أخرى. كما يتمتع سكان الكمبوند بجلسات عصرية وحديثة تتنوع بين الأنشطة الثقافية والاجتماعية والترفيهية.

يتميز كمبوند قطامية هيلز ببيئته الهادئة والآمنة والمحاطة بالطبيعة والمساحات الخضراء، ما يوفر لسكانه المزيد من الهدوء والراحة من أجل العيش برفاهية. وتوفر الشركة أيضاً نظام أمني عالي المستوى لحماية المقيمين ضد أي تهديدات محتملة، فضلاً عن توفير خدمات الصيانة والنظافة.

باختصار، يعتبر كمبوند قطامية هيلز من أهم المشروعات العقارية الجديدة في القاهرة الجديدة، حيث يوفر للمقيمين السكن الفاخر والفريد في بيئة حضرية هادئة وآمنة ومحاطة بالطبيعة. من خلال توفير أرقى المرافق والخدمات، تعد شركة المطور العقارى الأهلي صبور من أفضل المطورين العقاريين في مصر والمنطقة، وتؤكد ريادتها في تقديم المشاريع الفاخرة والفريدة دائمًا.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4f73f-55b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632