اسعار الايجارات في قطامية هيلز القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للإيجار فى قطامية هيلز القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB82238
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر مدينة قطامية هيلز في القاهرة الجديدة من أحدث المدن السكنية التي تم إنشاؤها في مصر. تقع المدينة على بعد حوالي 20 كيلومتراً شرق القاهرة وتعد منطقة حيوية ومزدهرة بالعديد من المرافق والخدمات.

تم إنشاء مدينة قطامية هيلز في بداية الألفية الجديدة واستمر العمل على تطويرها على مر السنوات. تتميز المدينة بمساحات خضراء واسعة وطبيعة خلابة مع وجود حدائق ومنتزهات وبحيرات صناعية.

تضم المدينة العديد من المناطق السكنية الراقية التي توفر كافة الخدمات والمرافق الضرورية لحياة مريحة ومتطورة. كما تضم مدينة قطامية هيلز العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية التي تصب في مصلحة سكان المدينة.

تتميز المدينة بأسلوب معيشي فاخر وحياة هادئة وراقية مما يجعلها مكاناً جذاباً للعيش، ويجذب العديد من الناس للاستقرار فيها. وتتوفر في المدينة العديد من الوحدات السكنية من مساحات مختلفة تناسب جميع الأذواق والاحتياجات.

بشكل عام، تعد مدينة قطامية هيلز من أهم المدن السكنية الراقية في مصر وتجمع حياة ممتعة ومليئة بالرفاهية والرقي للسكان. وتمثل المدينة وجهة مثالية للاستثمار، حيث تتميز بصحة اقتصادية متينة وموقع جغرافي متميز وجميع المرافق والخدمات التي تجعلها مكاناً جذاباً للعيش والاستقرار فيها.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4f5b3-38.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632