فيلا مستقلة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية هيلز

4 غرف فلل للإيجار فى قطامية هيلز القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB78164
5,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
5,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
750 م2
مساحة المبنى:
570 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
الأرضية:
خشب   بورسلين  
تطل على:
Pool And Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعد قطامية هيلز كمبوند سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة بمصر. يتميز المشروع بتصميمه الفاخر والمميز، ويضم مجموعة واسعة من وحدات السكن التي تشمل الفلل والتوين هاوس والشقق.

يتميز كمبوند قطامية هيلز بأنه يشمل العديد من المرافق الراقية والترفيهية التي تشمل نادي صحي ونادي اجتماعي ومسابح وحدائق متنوعة، ومناطق للشواء والترفيه الأسري. وتتميز الوحدات السكنية في الكمبوند بتصميمها المميز والعصري، وتضم جميع الوحدات مساحات خضراء خاصة بها.

يتميز كمبوند قطامية هيلز بقربه من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، ومنها مجمع النوادي ومدينة الرحاب، وهو ما يجعله مكاناً مناسباً للسكن للعائلات والأفراد على حد سواء. ويؤمن الكمبوند حراسة أمنية على مدار الساعة، ويتميز بنظام أمني متطور يضمن الأمان التام للمقيمين فيه.

تعتبر قطامية هيلز من أفضل الخيارات للأشخاص الذين يبحثون عن التميز والراحة والفخامة في القاهرة الجديدة. ويوفر الكمبوند بيئة سكنية هادئة وفاخرة، ويضم مجموعة من الوحدات السكنية الحديثة والراقية، والتي تتيح للمقيمين التمتع بجميع سبل الراحة والرفاهية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-50c9a-17b.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632