فيلا بموقع متميز للبيع في قطامية هيلز القاهرة الجديدة

فلل 5 غرف للبيع فى قطامية هيلز - القاهرة الجديدة

5    7
رقم الإعلان: GB108636
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
755 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
7
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

يعتبر كمبوند قطامية هيلز من أفخم المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة بجمهورية مصر العربية، ويحظى بشعبية كبيرة بين المصريين والمقيمين في البلاد، فهو موقع يجذب العين بجماله ورقيه، ويوفر جميع سبل الحياة الراقية لسكانه.

تم تصميم كمبوند قطامية هيلز بأسلوب عصري ومناسب للأسر الراقية، ويتكون من العديد من الوحدات السكنية المميزة التي تحتوي على العديد من المميزات الحديثة، مما يجعله من أفضل العناوين السكنية في المنطقة.

يضم كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديدة، العديد من الخدمات التي تم اعتبارها ضرورية لراحة وسهولة حياة السكان، حيث يحتوي على حدائق ومساحات خضراء واسعة، وبحيرات صناعية رائعة، ومناطق مخصصة للشواء والعديد من المرافق الأخرى، مما يجعله الأفضل من ناحية الترفيه والراحة لأي شخص يرغب في الحصول على حياة هادئة وسعيدة.

وتعتبر الموقع الفريد الذي يتواجد فيه كمبوند قطامية هيلز هو أحد العوامل الأساسية التي تجعله الخيار الأول للكثيرين، حيث يتوفر الموقع في منطقة مركزية بجوار العديد من المرافق الهامة والشوارع الرئيسية، مما يجعل حركة السكان سهلة ومريحة.

وزيادة على ذلك، يقع كمبوند قطامية هيلز بالقرب من المدارس والجامعات ومستشفى خاصة ومراكز تسوق والمطاعم والمقاهي، مما يعني أن سكانه يمكن أن يتمتعوا بطريقة حياة فائقة الراحة والرفاه.

وأخيراً، يتميز كمبوند قطامية هيلز بتقديمه العديد من الخدمات الأخرى التي تهتم بالجمال والرفاهية لسكانه، مثل الصالات الرياضية والمسابح والحدائق الخضراء، مما يشجع سكانه على الاسترخاء والاستمتاع بحياتهم.

بشكل عام، فإن كمبوند قطامية هيلز القاهرة الجديدة هو مكان مثالي للذين يبحثون عن حياة راقية واسترخائية في وسط المدينة. وبفضل التصميم العصري والخدمات المتطورة والموقع المميز، يجعل منه الخيار الأول للأفراد والأسر الراقية الذين يرغبون في العيش في جو عالي الرفاهية في مدينة القاهرة الجديدة في مصر.