فيلا متشطبة ريسيل فى القاهرة الجديدة قطامية هيلز

فلل 6 غرف للبيع فى قطامية هيلز - القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB101493
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
720 م2
مساحة المبنى:
650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

قطامية هيلز هو مجتمع سكني حصري مسور يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تقع في منطقة القطامية وتغطي أكثر من 5 ملايين متر مربع من الأرض. يتكون المشروع من أنواع مختلفة من العقارات التي تتراوح بين الفلل والشقق والمنازل الفاخرة.

توفر قطامية هيلز لسكانها العديد من وسائل الراحة مثل ملاعب الجولف وحمامات السباحة وصالات الألعاب الرياضية وملاعب التنس وحتى مركز التسوق. تشمل عوامل الجذب الأخرى المتنزهات والحدائق ومسار الجري ومحمية طبيعية ومساحات مفتوحة ذات مناظر طبيعية خلابة.

يدير المشروع فريق متخصص ملتزم بتقديم التميز في الخدمة والأمن والصيانة. القطامية هيلز هي أيضًا موطن للمدارس والعيادات والمراكز الطبية الدولية. بالإضافة إلى ذلك ، يقدم المشروع لسكانه مجموعة واسعة من الأنشطة الترفيهية ، من الأنشطة الرياضية إلى الأحداث الثقافية.

أصبحت قطامية هيلز وجهة شهيرة للمغتربين والسكان المحليين على حد سواء وأصبحت بشكل متزايد واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في القاهرة الجديدة. مع أسلوب الحياة الفاخر والمناظر الخلابة ، من السهل معرفة سبب اختيار الكثير من الناس للعيش هنا.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7ea38-c3dd.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632