فيلا مستقلة للايجار فى قطامية هيلز

فلل 4 غرف للإيجار فى قطامية هيلز - القاهرة الجديدة

4    4
رقم الإعلان: GB100271
40,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
40,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
نصف مفروشة  
مساحة الأرض:
500 م2
مساحة المبنى:
400 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

Compound Katameya HiKatameya Hills هو مركب سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم بناء المركب على مساحة واسعة من 33 فدان ، ويتألف من 300 فيلاس ومنازل. تم تصميم هذا المجمع لتوفير نمط حياة فاخر لسكانه ، مع بنيةه الحديثة ووسائل الراحة الراقية.

تم تصميم الفيلات في تلال Katameya لتلبية احتياجات الأسر المختلفة. وهي تتراوح من 3 إلى 6 غرف نوم ، مع تخطيطات وأحجام مختلفة. تم تصميم الفيلات بمواد وتشطيبات عالية الجودة ، وهي مجهزة بأجهزة وتركيبات حديثة. تحتوي الفيلات أيضًا على حدائق واسعة وحمامات سباحة خاصة ، مما يوفر مكانًا مثاليًا للاسترخاء والترفيه.

تم تصميم المنازل في Katameya Hills أيضًا لتوفير نمط حياة فاخر لسكانها. وهي تتراوح من 3 إلى 4 غرف نوم ، مع تخطيطات وأحجام مختلفة. تم تصميم المنازل بمواد وتشطيبات عالية الجودة ، وهي مجهزة بأجهزة وتركيبات حديثة. تحتوي المنازل أيضًا على حدائق خاصة ويمكن الوصول إلى وسائل الراحة في المجمع.

تقدم Katameya Hills مجموعة واسعة من وسائل الراحة لسكانها. يحتوي المركب على نادي ، يتضمن صالة رياضية وسبا وحمام سباحة. النادي أيضاlls هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر. تم تصميم هذا المركب لتزويد السكان بتجربة معيشة عالية الجودة ، والتي تتميز بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق التي تلبي جميع احتياجاتهم.

ينتشر المركب على مساحة 1.2 مليون متر مربع ، ويتم تقسيمه إلى عدة مراحل ، كل منها يقدم تجربة معيشة فريدة من نوعها. تم الانتهاء من المرحلة الأولى من المجمع في عام 2010 ، ومنذ ذلك الحين ، أصبحت واحدة من أكثر المجتمعات السكنية المرغوبة في القاهرة الجديدة.

يتميز هذا المجمع بمجموعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفيلات والمنازل والشقق ، وكلها مصممة لتزويد السكان بمساحات معيشة مريحة وفاخرة. الوحدات متوفرة بأحجام وتكوينات مختلفة ، تلبي احتياجات العائلات من جميع الأحجام.

يتميز المجمع أيضًا بمجموعة من وسائل الراحة والمرافق ، بما في ذلك نادي وحمامات سباحة وصالة رياضية ومنتجع صحي ومنطقة لعب للأطفال. النادي هو قلب المجتمع ، حيث يقدم للمقيمين مجموعة من الأنشطة والأحداث على مدار العام.

تم تصميم المركب أيضًا لتزويد السكان ببيئة معيشة آمنة وآمنة ، مع أنظمة الأمن والمراقبة على مدار 24 ساعة. المجتمع محاط أيضًا بالمساحات الخضراء المورقة ، ويقدم


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-4f148-10f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632