فيلا مستقلة للايجار فى قطامية هايتس Katameya Heights

فلل 6 غرف للبيع أو للإيجار فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

6    5
رقم الإعلان: GB94381
القسم:
فلل / للبيع أو للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
800 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعد كمبوند قطامية هايتس من أشهر وأرقى المجمعات السكنية في القاهرة الجديدة، ويعود ذلك إلى معايير الجودة العالية التي يتميز بها هذا المشروع العقاري والتي تتجلى في تصميماته وخدماته المتنوعة.

يتميز كمبوند قطامية هايتس بوجود مساحات خضراء واسعة ومناظر طبيعية خلابة، فضلاً عن وجود العديد من الخدمات الأساسية مثل المراكز التجارية والمدارس والنوادي الصحية والمطاعم والكافيهات والمنطقة الترفيهية الخاصة بالأطفال.

بدأت شركة "ستارلايت للتطوير العقاري" مشروع كمبوند قطامية هايتس عام 2007، وتم تنفيذ المشروع على مساحة 136 فدان، ويضم المجمع 1234 وحدة سكنية متنوعة المساحات منها الشقق السكنية والفيلات الخاصة.

تتميز الوحدات السكنية في كمبوند قطامية هايتس بمساحاتها الكبيرة والمتنوعة ما بين 180متر و 845 متر، وبتصميمها المعماري الرائع الذي يتماشى مع أحدث التصاميم العالمية.

واستطاعت شركة "ستارلايت للتطوير العقاري" أن تضمن راحة السكان من خلال توفير جميع الخدمات والمرافق التي يستحقونها ومن بينها وحدات كاملة مرجعية، ونظام أمان متكامل ومتقدم وأنظمة كهربائية وصحية متطورة.

ويقدم مشروع كمبوند قطامية هايتس خيارات تمويلية متعددة لتسهيل الدفع وتوفير الميزانية العائلية وذلك بالتعاون مع العديد من البنوك العاملة في مصر.

يعتبر كمبوند قطامية هايتس إحدى أهم مشاريع شركة "ستارلايت للتطوير العقاري"، وقد تمكنت الشركة من خلال هذا المشروع من تحقيق نجاح كبير في سوق العقارات المصرية، وتوفير مسكن راقي وآمن لكثير من السكان في القاهرة الجديدة.