فيلا مستقلة للبيع فى قطامية هايتس

6 غرف فلل للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB94364
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
2500 م2
مساحة المبنى:
1650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
الأرضية:
رخام   بورسلين  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يقع كمبوند قطامية هايتس في القاهرة الجديدة في مصر، ويعد واحدًا من أفضل المشاريع العقارية التي تم تطويرها من قبل ستارلايت للتطوير العقاري، حيث يتميز المشروع بتصميمه الحديث والفاخر والمرافق العالية الجودة.

يتميز كمبوند قطامية هايتس بموقعه الرائع في القاهرة الجديدة، حيث يقع المشروع في منطقة قطامية هايتس الراقية والمتميزة، ويتمتع بإطلالات رائعة على القاهرة الجديدة والجولف.

ويتضمن كمبوند قطامية هايتس العديد من الوحدات السكنية الفاخرة، حيث تتراوح المساحة من 120 إلى 400 متر مربع، وتتميز بتصميمات فريدة ومريحة ومريحة للعيش. وتتضمن الوحدات السكنية العديد من المرافق الحديثة، مثل الأجهزة المنزلية الحديثة والأثاث الفاخر ونظام التكييف المركزي والحمامات الفاخرة.

يتميز كمبوند قطامية هايتس بمناطق خضراء واسعة ومناطق للتنزه والاسترخاء، ويتضمن المشروع العديد من المرافق الرياضية والترفيهية، مثل حمامات السباحة وملاعب التنس والجيم والساونا والسبا، كما يتم توفير خدمات الصيانة والدعم الفني على مدار الساعة لضمان الحفاظ على جودة الحياة داخل المشروع.

ويتميز كمبوند قطامية هايتس بالأمن والأمان العالي، حيث يتم توفير نظام أمني 24 ساعة وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المشروع، ويتم توفير خدمات الصيانة والدعم الفني على مدار الساعة لضمان الحفاظ على جودة الحياة داخل المشروع.

بشكل عام، يعد كمبوند قطامية هايتس واحدًا من أفضل المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة في مصر، حيث يتميز بتصميمه الحديث والفريد والمرافق الفاخرة والموقع المتميز، مما يجعله مكانًا مثاليًا للعيش والعمل في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-99ed4-59b3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632