فلل للبيع فى القاهرة الجديدة قطامية هايتس

5 غرف فلل للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB82113
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1700 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرضية:
رخام   بورسلين  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر قطامية هايتس من المناطق الراقية والفخمة في القاهرة الجديدة بمصر، وهي تلك المنطقة التي أشتهرت بجمالها ورقيها ورفاهيتها العالية، حيث تجمع فيها العديد من أصحاب المناصب العليا والشخصيات العامة والخاصة.

تمتاز قطامية هايتس بموقعها الجغرافي المتميز، حيث تقع في منطقة هدوء وراحة وبعيدة عن صخب المدينة، وتحتوي على العديد من الفيلات الرائعة والشقق الفاخرة والمجمعات السكنية المتميزة، بالإضافة إلى وجود مراكز التسوق الراقية والمستشفيات والمدارس العالمية.

ويمكن القول أن قطامية هايتس من أكثر المناطق الآمنة والمحمية في مصر، حيث يتم إتخاذ العديد من التدابير الأمنية لحماية العائلات وضمان سلامتهم، وذلك من خلال وجود حراسة أمنية مدارة على مدار الساعة في كل أرجاء المنطقة.

كما تحتوي قطامية هايتس على العديد من وسائل الترفيه والتسلية والرفاهية، حيث توجد فيها العديد من الملاعب الخضراء والمنتزهات والحدائق العامة والمسابح والنوادي الرياضية، بالإضافة إلى العديد من المطاعم والكافيهات الشهيرة التي تقدم المأكولات الشهية والمشروبات الرائعة.

كما أن قطامية هايتس تعتبر مناطق الأعمال المهمة في القاهرة الجديدة، حيث تحتوي على العديد من الشركات العالمية والوطنية الكبرى والمؤسسات المالية العالمية، وذلك يؤدي إلى توفير فرص عمل واسعة للشباب وتحسين الوضع المالي للمنطقة بشكل عام.

وفي النهاية، يمكن القول بأن قطامية هايتس تمثل قطعةً من الجنة في وسط القاهرة الجديدة، فهي منطقة سياحية رائعة وراقية تتميز بعدة مساحات خضراء وأجواء مريحة وهادئة، ويمكن للزوار الاستمتاع بالحياة العصرية المتميزة في هذه الجزء من البلاد.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19b0bc-20e.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632