فيلا مستقلة 4 غرف للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

4 غرف فلل للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB77172
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
620 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تعتبر قطامية هايتس في القاهرة الجديدة واحدة من المناطق السكنية الفاخرة التي توفر جميع وسائل الراحة والاسترخاء للعائلات والأفراد على حد سواء. يقع هذا المجمع السكني في منطقة القطامية، ويشمل عددًا كبيرًا من الوحدات السكنية المتنوعة، فضلا عن العديد من المرافق الترفيهية والخدمات الأخرى.

يتميز كمبوند قطامية هايتس بالكثير من المزايا الفريدة التي جعلته مكانًا مفضلاً للعائلات التي تتطلع إلى العيش في بيئة آمنة وهادئة. فبجانب توفير الحماية والأمان المطلوبين، يضم المجمع السكني حمامات سباحة كبيرة وأماكن للشواء والترفيه، فضلاً عن ملعب الجولف الذي يقدم إطلالة رائعة على المنطقة المحيطة به.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد في قطامية هايتس العديد من المرافق التجارية والخدمية التي تُلبي احتياجات السكان المختلفة، حيث يمكن العثور على العديد من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية والصيدليات والمصارف ومراكز التسوق والترفيه، والعديد من المرافق الأخرى.

يعد كمبوند قطامية هايتس مكانًا مثاليًا للعائلات التي ترغب في الاستمتاع بالحياة الراقية والترفيه الممتع، كما أنه يقدم لسكانه السهولة والراحة اللازمتين للعيش بأمان وهدوء داخل مجمع محاط بالطبيعة الساحرة، والعديد من المزايا الأخرى التي تجعل الحياة في هذا المكان أكثر راحة وسعادة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19cab8-1073.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632