فيلا متشطبة 6 غرف للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB75370
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
2500 م2
مساحة المبنى:
1650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
الأرضية:
رخام   بورسلين  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

قطامية هايتس هو مجمع سكني رائع يقع في قلب القاهرة الجديدة في مصر. موقعه المثالي يوفر سهولة الوصول إلى جميع المعالم الرئيسية في المدينة، بما في ذلك المدارس والمستشفيات ومراكز التسوق ومرافق الترفيه. المجمع محاط بالخضرة ويوفر للسكان نمط حياة هادئ وفخم.

يضم المجمع فيلات واسعة تم تصميمها وتصنيعها بعناية فائقة. كل فيلا فسيحة وتوفر إطلالات خلابة على ملعب الجولف الأخضر الفسيح أو حدائق جميلة مفروشه. تأتي الفيلات بأحجام مختلفة تتراوح بين 350 إلى 1600 متر مربع، مع مجموعة متنوعة من خطط الطوابق للاختيار من بينها.

قطامية هايتس هو تجسيد للحياة الفاخرة. يتميز المجمع بمجموعة من وسائل الراحة التي تلبي احتياجات السكان. ملعب الجولف هو الجاذبية الرئيسية، مع 27 حفرة يتم الاعتناء بها بشكل منتظم لضمان جولة جولف تحدي كل مرة. النادي الاجتماعي هو مركز الحياة الاجتماعية في المجمع، حيث يمكن للسكان الاستمتاع بمجموعة من المرافق بما في ذلك مطعم وحمام سباحة ونادي رياضي ومنتجع صحي.

يتم تأمين المجمع بنظام أمني على مدار 24 ساعة، مما يضمن سلامة السكان. فريق الصيانة على استعداد دائم للتعامل مع أي مشاكل قد تنشأ داخل المجمع.

قطامية هايتس هي المكان المثالي للعائلات ذات الأطفال الصغار حيث يتميز المجمع بوجود مدرسة ممتازة، المدرسة الثانوية الأمريكية الدولية (AIS)، التي تحتل مركز متقدم بين المدارس الدولية في مصر. كما توجد مدارس رائدة أخرى في محيط المجمع، مما يجعله الموقع الأفضل للعائلات.

في الخلاصة، قطامية هايتس هو مجمع يقدم الحياة الفاخرة في موقع ممتاز. الفيلات واسعة، ومتنوعة المرافق تتمتع بمستوى عال، و الموقع مثالي للعائلات. يعد المجمع فرصة استثمارية ممتازة لمن يبحثون عن عقار في مصر. مع جماله المتفرد وفرصه اللامتناهية، فإن قطامية هايتس هو بلا شك مكان يستحق العيش فيه.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19abcd-1b6.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632