فيلا مفروشة 7 غرف للايجار فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للإيجار فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

7    4
رقم الإعلان: GB74404
9,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
9,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
879 م2
مساحة المبنى:
596 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Swimming Pool And Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

إذا كنت تبحث عن سكن مريح وفاخر في القاهرة الجديدة، يجب أن تنظر إلى كمبوند قطامية هايتس الذي يعد من أشهر وأهم المشاريع العقارية في مصر، والذي يمتلك التصميم الحديث والمرافق العالمية المتطورة.

يقع كمبوند قطامية هَايتْس على بعد دقائق من التجمع الخامس، ويغطي مساحة 350 فدان بما في ذلك المساحات المفتوحة والخضراء، ويضم أكثر من 1500 وحدة سكنية بالإضافة إلى مجموعة واسعة من المرافق والخدمات التي تناسب جميع أفراد الأسرة.

بمجرد دخولك إلى كمبوند قطامية هايتس ، ستشعر بالراحة والهدوء لأنه مصمم بطريقة جيدة لتوفير بيئة آمنة وجميلة حيث يوجد بركة سباحة كبيرة ، حدائق جميلة ومباني عصرية.

يتيح لك كمبوند قطامية هايتس الاختيار من بين العديد من الوحدات السكنية التي تلبي جميع الاحتياجات والمتطلبات. يمكن العثور على الشقق المكونة من غرفة نوم واحدة إلى 4 غرف نوم وتُفتح على حديقة أو تطل على مناظر خلابة للبحيرات الصناعية المحيطة بالمشروع.

ويشتمل كمبوند قطامية هايتس على العديد من المزايا والمرافق التي تجعل حياة السكان سهلة ومريحة، من بينها:

- منطقة تجارية شاملة توفر كل شيء بدءًا من الماركات العالمية ومتاجر السوبر ماركت والمطاعم والمقاهي.

- مرافق رياضية مثل ملاعب كرة القدم وملاعب التنس وصالة الألعاب الرياضية والجري.

- منطقة الأطفال والعائلات التي تضم مجموعة من أفضل المنتزهات والعديد من مرافق الترفيه للعائلات.

- نادي اجتماعي للسكان ، ويوفر المناسبات الاجتماعية والأنشطة المخصصة ، كما يعتبر مكانًا رائعًا لزيارة الأصدقاء والمقابلات.

- مركز الأعمال المجهز بالكامل يوفر أجواء مناسبة للعمل والاجتماعات.

- أماكن مخصصة للشواء في الهواء الطلق حيث يمكن للأفراد الاستمتاع بالشواء وقضاء وقت لطيف.

يجب أن يسعدك اختيار العيش في كمبوند قطامية هايتس لأنه يعد من أفضل وأرقى الأحياء السكنية في القاهرة الجديدة ، حيث تجتمع المناظر الطبيعية وخدمات العيش الحديثة والمتميزة في مكان واحد. ولهذا السبب يعتبر كمبوند قطامية هايتس مثالياً لجميع الاحتياجات السكنية والأسرية.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-19a93b-3825.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632