فلل متشطبة 5 غرف للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

5 غرف فلل للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB74262
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1750 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

بالتأكيد! قطامية هايتس هو مجمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة ، مصر ، طورته شركة ستارلايت للتطوير العقاري. يقدم الكمبوند مجموعة متنوعة من أنواع العقارات ، بما في ذلك الفيلات والتاون هاوس.

تقدم القطامية هايتس مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك النادي وحمامات السباحة والمرافق الرياضية. يوفر الكمبوند حدائق ومنتزهات ذات مناظر طبيعية خلابة ، مما يوفر للمقيمين بيئة هادئة وسلمية. بالإضافة إلى ذلك ، توفر القطامية هايتس منطقة تجارية تضم العديد من المحلات التجارية والمقاهي والمطاعم لراحة سكانها.

موقع القطامية هايتس متميز ، ويوفر سهولة الوصول إلى العديد من مناطق الجذب في القاهرة الجديدة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم وأماكن الترفيه. تم تصميم الكمبوند مع التركيز على الاستدامة ويتضمن العديد من العناصر الموفرة للطاقة والمساحات الخضراء بتصميمات فريدة من نوعها.

إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن قطامية هايتس من شركة ستارلايت للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة أو ترغب في الاستفسار عن شراء عقار في الكمبوند ، يمكنك زيارة موقعهم الرسمي على الإنترنت أو التواصل مع فريق المبيعات لمزيد من المعلومات.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b8e31-913.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632