شقق للبيع فى القاهرة الجديدة قطامية هايتس

شقة للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

3
رقم الإعلان: GB71660
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

يعتبر كمبوند قطامية هايتس القاهرة الجديدة واحدًا من أفضل المشاريع العقارية الحديثة في مصر. وهو يقع في قلب القاهرة الجديدة، على مساحة تبلغ 3.8 مليون متر مربع، ويضم 868 وحدة سكنية من الفيلات والتاون هاوس والشقق.

يتميز كمبوند قطامية هايتس بالعديد من المميزات الفريدة التي تجعله مثاليًا للعيش والاستثمار. يحتوي المشروع على العديد من المرافق الترفيهية والتجارية التي تلبي احتياجات السكان، بما في ذلك مجمع الأعمال، ومجمع تجاري للتسوق، ونوادي صحية، ومسارات لركوب الدراجات والجري، ومسابح، ومناطق للشواء، وحدائق.

وتجمع الفيلات والشقق الفاخرة في قطامية هايتس بين الرفاهية والخصوصية، حيث تضم فئات مختلفة من الوحدات التي يصلح لها العيش فيها معظم أفراد الأسر، مثل العوائل الكبيرة والأفراد، والشباب، والعائلات الصغيرة.

تم تصميم وحدات السكن في كمبوند قطامية هايتس وفقا لأعلى معايير التصميم الحديث وتضمنت استخدام المواد عالية الجودة في الانتهاء والتشطيب لتوفير أعلى درجات الراحة والفخامة للمقيمين. ويتميز كل وحدة سكنية بتصميم فريد مع التركيز على الراحة والوظائف العملية.

بالإضافة إلى ذلك، يضم كمبوند قطامية هايتس نظام أمني متكامل لضمان أمان السكان، حيث يتضمن نظام الدخول الأمني، وأنظمة المراقبة عبر شبكة الإنترنت على مدار الساعة، وحدائق الأطفال.

يقع "قطامية هايتس" في منطقة متميزة في القاهرة الجديدة ويسهل الوصول إليه عبر الطرق السريعة الرئيسية والمحور الرئيسي، مما يجعلها مثالية للعائلات وأصحاب المهن المزدحمة. ويقدم المشروع للمقيمين أسلوب حياة فريد يجمع بين الرفاهية والمرح وسط بيئة سكنية آمنة ومتطورة.

وباختصار، "كمبوند قطامية هايتس" هو مشروع سكني فاخر في موقع مميز في القاهرة الجديدة يوفر حياة فاخرة ومريحة للسكان. إذا كنت تبحث عن مكان هادئ وآمن للعيش أو الاستثمار في مصر، فإن "كمبوند قطامية هايتس" هو الخيار المثالي لك.