شقق 200 متر للايجار فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للإيجار فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB71364
48,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة
السعر الشهرى:
48,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

قطامية هايتس هو مجمع سكني راقي يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. تم تطوير المجمع من قبل الدكتور حسن علام للعقارات ، ويمتد على مساحة 270 فدانًا ويوفر لسكانه نمط حياة فاخر في بيئة آمنة ومأمونة.

يتميز المشروع بمجموعة رائعة من وسائل الراحة المتميزة ، بما في ذلك ملعب للجولف من 18 حفرة ونادي صحي مجهز بالكامل ومنتجع صحي ومركز صحي وأربعة ملاعب تنس وأحواض سباحة متعددة. علاوة على ذلك ، هناك العديد من الحدائق والمساحات الخضراء ، والمعالم المائية المذهلة والأمن الشامل في جميع أنحاء الكمبوند.

تقدم القطامية هايتس مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية التي تتكون من فيلات فاخرة مستقلة وتاون هاوس وتوين هاوس وشقق. تتراوح الوحدات من غرفتين إلى ست غرف نوم ، مصممة بأعلى معايير التشطيبات التي تلبي الاحتياجات والتفضيلات وأنماط الحياة المختلفة للسكان.

المفهوم المعماري لمرتفعات القطامية مستوحى من الأنماط الأوروبية الكلاسيكية ، ويقدم مزيجًا مذهلاً من التصميمات المعاصرة والتقليدية ، مما يجعله أحد أرقى أحياء القاهرة الجديدة.

يوفر الموقع الاستراتيجي للقطامية هايتس للمقيمين نمط حياة مريحًا ومريحًا. إنه قريب من العديد من المراكز التجارية والترفيهية والمدارس والمستشفيات ومجموعة من منافذ البيع بالتجزئة. يمكن الوصول إلى الكمبوند بسهولة من الطرق السريعة الرئيسية في القاهرة ، مما يسهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة.

في الختام ، تعد القطامية هايتس مشروعًا استثنائيًا يوفر لسكانها مزيجًا فريدًا من الفخامة والخصوصية والأمان. إنه خيار مثالي لأولئك الذين يبحثون عن نمط حياة راقي ويريدون تجربة معيشية مثالية في قلب القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b700f-2b30.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632