فيلا متشطبة 4 غرف ريسيل فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

فلل 4 غرف للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB71341
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
620 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

قطامية هايتس هو مجمع سكني فاخر في القاهرة الجديدة ، مصر ، تم تطويره من قبل د. عقارات حسن علام. يمتد الكمبوند على مساحة 270 فدانًا ويوفر لقاطنيه مزيجًا فريدًا من الفخامة والخصوصية والأمن في أحد أرقى أحياء القاهرة.

يوجد في القطامية هايتس مجموعة واسعة من وسائل الراحة المتميزة ، مثل نادي على أحدث طراز مع وسائل راحة متعددة ، بما في ذلك مركز للياقة البدنية ، ومجموعة متنوعة من خيارات تناول الطعام ، وأماكن الفعاليات ، ومتجر محترف لعشاق الجولف. كما يحتوي الكمبوند على ملعب جولف من 18 حفرة ، ومنتجع صحي فاخر ، وملاعب تنس متعددة ، ومسبح ، وملاعب ، والعديد من الحدائق.

تتميز القطامية هايتس بمجموعة واسعة من الوحدات السكنية الفاخرة. يقدم المجمع فيلات فخمة بتصاميم معاصرة تتراوح من أربع إلى ست غرف نوم. تتميز الفيلات بنوافذ ممتدة من الأرض حتى السقف وتركيبات وتشطيبات راقية وشرفات واسعة وتراسات خارجية وحدائق أنيقة. يضم المجمع أيضًا توين هاوس وتاون هاوس ، تلبي احتياجات وأنماط حياة السكان.

توفر القطامية هايتس إمكانية وصول ممتازة ، وتوفر سهولة الوصول إلى المرافق الأساسية مثل مراكز التسوق والمدارس والمستشفيات بالإضافة إلى أهم مطارات القاهرة الدولية التي تقع على بعد حوالي 30 دقيقة فقط.

المجمع لديه إجراءات أمنية ممتازة. تم تجهيز كل فيلا بنظام أمني وفريق أمني على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع ، مما يضمن شعور السكان بالأمان في جميع الأوقات.

موقع قطامية هايتس الفريد ، والمناظر الخلابة ، ووسائل الراحة الفاخرة تجعلها واحدة من أكثر المجمعات السكنية تميزًا ورواجًا في القاهرة.

في الختام ، تعد القطامية هايتس مجمعًا سكنيًا رائعًا وفاخرًا ، حيث توفر للمقيمين فرصة لا مثيل لها لتجربة العيش الفخم في موقع متميز. يقدم المشروع فرصة استثمارية استثنائية للأفراد الباحثين عن مزيج من الرفاهية والخصوصية والأمن في قلب القاهرة الجديدة.