شقة متشطبة 140 متر للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

شقة للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

3
رقم الإعلان: GB70438
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sat 25 Mar 2023

يعد كمبوند قطامية هايتس ستارلايت في القاهرة الجديدة، مصر، مجمع سكني فاخر يوفر تجربة سكنية عالية الجودة للسكان. يقع المجمع في موقع متميز في القاهرة الجديدة ويتميز بمجموعة من المرافق الرائعة والخدمات المتميزة.

يتكون المجمع من وحدات سكنية فاخرة تتضمن الشقق والتوين هاوس والفيلات، والتي تم تصميمها لتلبية مختلف احتياجات السكان. تتميز الوحدات بتصميمات حديثة ومساحات واسعة وتشطيبات عالية الجودة ومجهزة بأحدث وسائل الراحة لتوفير تجربة سكنية فاخرة. يتميز المجمع بمساحات خضراء وحدائق جميلة ومناطق للعب الأطفال ومناطق للشواء وممرات جذابة، مما يوفر بيئة هادئة ورائعة للسكان.

يضم كمبوند قطامية هايتس ستارلايت مجموعة من المرافق والخدمات التي تلبي احتياجات السكان. يمكن للسكان الاستمتاع بمرافق الرياضة، بما في ذلك صالة الألعاب الرياضية وملعب التنس وحمام السباحة. كما يضم المجمع مراكز تجارية ومطاعم ومقاهي توفر مجموعة من الخيارات الغذائية والتسوق للسكان. يوفر المجمع خدمات الأمن على مدار الساعة وخدمات الصيانة وخدمات التنظيف لتوفير تجربة سكنية خالية من المتاعب.

بالإضافة إلى ذلك، يقع كمبوند قطامية هايتس ستارلايت بالقرب من المناطق الحيوية في القاهرة الجديدة، مما يوفر سهولة الوصول إلى المدارس والمستشفيات والمراكز التجارية والترفيهية.

في الخلاصة، يعد كمبوند قطامية هايتس ستارلايت في القاهرة الجديدة، مصر، مجمع سكني فاخر يوفر تجربة سكنية عالية الجودة للسكان. بفضل موقعه المميز ومرافقه الحديثة والخدمات، يعد المجمع خيارًا مثاليًا لأولئك الذين يسعون إلى نمط حياة عالي الجودة في بيئة هادئة ومريحة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b3183-430.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632