فلل مستقلة مفروشة للايجار فى القاهرة الجديدة قطامية هايتس

فلل 7 غرف للإيجار فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

7    4
رقم الإعلان: GB69482
9,000 دولار / شهر
القسم:
فلل / للإيجار
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر الشهرى:
9,000 دولار
حالة الأثاث:
مفروشة  
مساحة الأرض:
879 م2
مساحة المبنى:
596 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
4
تطل على:
Swimming Pool And Garden
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 26 Mar 2023

كمبوند قطامية هايتس القاهرة الجديدة هو مشروع سكني وتجاري حضري مستقبلي يقع في القاهرة الجديدة، مصر. يتألف المشروع من عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة والوحدات التجارية التي تحتوي على مولات ومطاعم ومؤسسات خدمية وغيرها. يتميز المشروع بتصميمه الحديث والمتطور والمريح الذي يضم الحدائق الخضراء والمناظر الطبيعية الخلابة والخدمات المتكاملة التي يتمتع بها السكان.

يقع المشروع في موقع ممتاز جداً على الطريق الدائري الخامس، وهو الطريق الرئيسي الذي يربط القاهرة الجديدة بالعاصمة، ويوفر السكان بسهولة الوصول إلى المؤسسات الحكومية والمؤسسات الخاصة والشركات المحلية والدولية. يوفر المشروع أيضًا الوصول السريع إلى المطار الدولي القاهرة الجديدة والمناطق الجذب السياحي الشهيرة في القاهرة.

يحتوي المشروع على العديد من المرافق الإضافية والخدمات التي تجعل الحياة في كمبوند قطامية هايتس القاهرة الجديدة أكثر سريعة وسهولة. يوفر المشروع العديد من المناطق الخضراء والحدائق المخصصة للتنزه والاسترخاء، وأيضًا المناطق المخصصة للألعاب الرياضية والأنشطة الخارجية. يضم المشروع أيضًا بالطابع الحديث المرافق الخاصة بالأطفال والشباب، مثل المدارس والمراكز الترفيهية والنادي الرياضي وغيرها. لا شك أن كمبوند قطامية هايتس القاهرة الجديدة يضم جميع الخدمات التي يحتاجها السكان لحياة راضية وسعيدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1b6ca4-14b0.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632