فلل للبيع فى قطامية هايتس

5 غرف فلل للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB57168
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1700 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرضية:
رخام   بورسلين  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 23 Mar 2023

قطامية هايتس القاهرة الجديدة مصر هي مبنى عظيم مستوحى من الحضارة المصرية القديمة، والذي يقع على الشاطئ الشمالي لنهر النيل في القاهرة. يحتوي المبنى على ستة مساحات علوية وستة أبراج علوية تشكل شكلا عشوائيا. يعد المبنى يضم الكثير من الأماكن التي تشمل المطاعم والأحلام والمحلات التجارية والصالات الترفيهية والمكتبات والمراكز التجارية والأماكن الأخرى.

يوفر المبنى أيضا العديد من المرافق الخدمية التي تشمل الحمامات الذهبية والمرافق الترفيهية والمطاعم والمحلات التجارية والصالات الترفيهية والمكتبات والمراكز التجارية والأماكن الأخرى. يضم المبنى أيضا العديد من الأماكن السياحية، مثل القصر الفاخر والمتاحف والمتاحف الحضارية والمتاحف المصرية القديمة.

يضم قطامية هايتس القاهرة الجديدة مصر العديد من الأماكن السياحية الشهيرة، والتي تشمل الأماكن التاريخية والأماكن الحضارية والأماكن الثقافية والأماكن الإسلامية. كما تضم المنطقة الكثير من المطاعم التي تحضر الأطباق المصرية الرائعة والأطباق الأجنبية المختلفة. يضم المبنى أيضا العديد من الفنادق المختلفة والأماكن الترفيهية التي تشمل البارات والمطاعم والمكانات الترفيهية.