شقق متشطبة للبيع فى قطامية هايتس

شقة للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

3
رقم الإعلان: GB55027
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 22 Mar 2023

تُعد قطامية هايتس في القاهرة الجديدة بمصر من أشهر المشروعات العقارية الفاخرة التي تم إطلاقها في مصر. تتميز هذه المنطقة بتصميمها الحديث والفاخر، والمرافق الحيوية والترفيهية الشاملة التي تلبي احتياجات السكان.

تضم قطامية هايتس العديد من المرافق الحيوية والترفيهية، مثل المطاعم العالمية والمقاهي الحديثة، والمتاجر الفاخرة، والمراكز التجارية، والنوادي الصحية، وغيرها من المرافق التي تلبي احتياجات السكان.

يتوفر في قطامية هايتس العديد من الخيارات السكنية، بما في ذلك الفلل الفاخرة، والتي تتميز بتصميم داخلي عصري وفاخر، وتوفر مساحات واسعة ومريحة للسكن.

تتميز قطامية هايتس بموقعها المميز في القاهرة الجديدة، والتي توفر قرباً من العديد من المرافق الأساسية، مثل المدارس والجامعات والمستشفيات والمراكز التجارية.

توفر قطامية هايتس بيئة مريحة وآمنة للسكان، مع توفير خدمات الأمن والحماية على مدار الساعة.

بشكل عام، تعد قطامية هايتس في القاهرة الجديدة واحدة من أفضل وأشهر المشروعات العقارية في مصر، حيث يوفر بيئة مثالية للحياة العصرية والمريحة، ويضم العديد من المرافق الفاخرة والخدمات التي تلبي احتياجات السكان.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-63c0e-fa3.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632