فيلا للبيع بالتقسيط في قطامية هايتس

فلل 5 غرف للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

5    6
رقم الإعلان: GB48915
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
1700 م2
مساحة المبنى:
1000 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
6
الأرضية:
رخام   بورسلين  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Mon 20 Mar 2023

تقع قطامية هايتس في القاهرة الجديدة في مصر، وتعد واحدة من أكثر الأحياء الراقية والمميزة في مصر. تتميز هذه المنطقة بتصميمها الفريد، والمناظر الطبيعية الساحرة التي تحيط بها، وتضم مجموعة كبيرة من المرافق المتنوعة التي تلبي جميع احتياجات السكان.

تم تصميم قطامية هايتس على مستوى عالي من الجودة، وتتميز بالأبراج السكنية الفخمة والمجمعات التجارية. وتضم المنطقة أيضاً مدارسًا عالية الجودة وقاعات رياضية ونوادي ومنتجعًا صحيًا، فضلا عن المراكز الطبية والمستشفيات الحديثة.

وتعد قطامية هايتس أيضًا موطنًا لمجموعة ممتازة من المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية الراقية. ولا يتوفر المثل للتنزه والرياضات الخارجية في المنطقة، حيث توجد المنتزهات الرائعة وفرص التزلج على الجليد وملاعب الجولف.

وباختصار، تعتبر قطامية هايتس مكانًا رائعًا للعيش فيه عندما ترغب في العيش في بيئة راقية ومميزة. استمتع بالسكن في واحدة من أفخم وأجمل الأحياء في مصر، واستمتع بالعديد من المرافق والخدمات التي تلبي جميع أحتياجاتك ورفاهيتك. تعد قطامية هايتس مكانًا رائعًا للاستمتاع بالحياة والاسترخاء، والتمتع بمساحات خضراء طبيعية، وأنت بجوار كل ما تحتاجه للعيش في راحة البال.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-613e7-118f.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632