شقة 200 متر للايجار فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

شقة 3 غرف للإيجار فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

3    3
رقم الإعلان: GB40483
56,000 جنيه مصرى / شهر
القسم:
شقق / للإيجار
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر الشهرى:
56,000 جنيه مصرى
حالة الأثاث:
مفروشة  
المساحة:
200 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Sun 19 Mar 2023

Orion Business Complex (OBC) هو مشروع عالمي في مصر الذي يهدف إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والإدارية الجديدة للبلد. يضم المشروع مجموعة من المباني التجارية الحديثة والخدمات الحديثة التي تساعد الشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم والشركات الكبيرة في الاستمرار في تنمية الأعمال الخاصة بهم. يوفر المشروع الخدمات الإدارية والتنظيمية اللازمة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم لضمان تحقيق النمو الاقتصادي الجديد لمصر.

يتميز المشروع بإمكانية توفير الخدمات الإدارية الأساسية اللازمة لشركات الصغر والمتوسطة الحجم في مصر. يوفر المشروع الخدمات المالية اللازمة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم، والخدمات الإدارية اللازمة لإدارة الشركات والتخطيط الإداري لهم، كما يوفر المشروع خدمات التسويق والتسويق الإلكتروني للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم.

يوفر المشروع أيضا خدمات الاستشارات الإدارية اللازمة للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم للمساعدة في التخطيط الإداري والاستثمارات الجديدة. يوفر المشروع خدمات التحليل الإداري والاستشارات الإدارية للشركات الصغيرة والمتوسطة الحجم للمساعدة في التخطيط الإداري والاستثمارات الجديدة.

وبالإضافة إلى ذلك، يوفر المشروع الخدمات الإدارية اللازمة لشركات الصغر والمتوسطة الحجم في مجالات مثل الإدارة العامة والتسويق والمبيعات والإعلانات والتوزيع والتخطيط الإداري والإدارة المالية والإدارة الإجتماعية والإدارة القانونية والتكنولوجيا والحماية الشخصية.

يهدف المشروع إلى تحقيق التنمية الاقتصادية والإدارية الجديدة لمصر من خلال توفير خدمات إدارية متكاملة لشركات الصغر والمتوسطة الحجم. يشكل المشروع مصدرا رئيسيا للتنمية الإدارية الجديدة في مصر ويساعد على تحقيق النمو الاقتصادي الجديد للبلد.