فلل 6 غرف للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

فلل 6 غرف للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

6    7
رقم الإعلان: GB33970
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
2500 م2
مساحة المبنى:
1650 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
7
الأرضية:
رخام   بورسلين  
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
نوع الملكية:
مسجلة
آخر تحديث:
Thu 11 Nov 2021

تعد قطامية هايتس من الأحياء الجديدة التي تقع في مدينة القاهرة، والتي تجذب الكثير من الأشخاص للعيش فيها. فهي تتميز بتصميمها الحديث والفخم، وتضم الكثير من المرافق والخدمات التي يحتاجها السكان.

تبلغ مساحة قطامية هايتس حوالي 4 مليون متر مربع، وتضم ما يقرب من 13300 وحدة سكنية، مثل الشقق والفيلات والتوين هاوس، وتوفر العديد من المرافق، مثل المستشفيات، الجامعات، المدارس، والمراكز التجارية.

ومن أهم الخدمات التي تتميز بها قطامية هايتس، هي المناطق الخضراء والحدائق، حيث تحتوي على العديد من الحدائق الجميلة والمناطق الخضراء المتنوعة، كما أنها تعد من الأحياء الآمنة، حيث تضم العديد من الأجهزة الأمنية والتي تعمل على ضمان سلامة وأمن السكان.

وتتميز قطامية هايتس بتصاميمها المعمارية الحديثة والفريدة، حيث يتم تصميم المباني والمرافق بأسلوب معماري متطور، مما يجعلها وجهة مثالية للعيش والاستثمار.

وتعتبر قطامية هايتس من الأحياء الفاخرة في القاهرة، حيث توفر مستوى عالي من الرفاهية والراحة، ويتميز سكانها بالتنوع الثقافي والاجتماعي، فهي تجذب العديد من الأشخاص من مختلف الأعمار والخلفيات الثقافية.

إن قطامية هايتس تعد من الأماكن المثالية للعيش والاستثمار في العاصمة المصرية، حيث توفر العديد من المرافق والخدمات، وتتميز بتصميمها الحديث والفخم، وتحتوي على العديد من المناطق الخضراء والحدائق الجميلة، وتوفر مستوى عالي من الرفاهية والراحة.