ستارلايت للتطوير العقاري فلل للبيع فى قطامية هايتس

4 غرف فلل للبيع فى قطامية هايتس القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB114030
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
620 م2
إجمالى عدد الطوابق:
3
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
تطل على:
Landscape View
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 30 Mar 2023

يعتبر كمبوند قطامية هايتس من أحدث المشاريع العقارية في القاهرة الجديدة بمصر، والتي تم إنشاؤها بتصميم حديث ومتطور، يجمع بين الرفاهية والأناقة في الوقت نفسه.

يتميز كمبوند قطامية هايتس بموقعه المتميز في قلب القاهرة الجديدة، والذي يقع بالقرب من أهم المناطق الحيوية في المدينة، مثل مدينة الرحاب ومدينتي، كما يقع بالقرب من الطريق الدائري الجديد وشارع التسعين.

يحتوي الكمبوند على وحدات سكنية فاخرة مختلفة المساحات والتصميمات، وتتميز بتصميمات فريدة ومفهوم جديد للسكن الفاخر، حيث تتوفر جميع وسائل الراحة والترفيه اللازمة للعيش في بيئة هادئة وخلابة.

ويوفر الكمبوند العديد من الخدمات والمرافق الترفيهية والتجارية، مثل المسابح الرائعة والمناطق الخضراء والمنتزهات والملاعب الرياضية وصالات الألعاب والجيم والسبا والساونا والجاكوزي والمطاعم والمقاهي والمحلات التجارية.

ويقدم الكمبوند أيضاً خدمات أمنية متكاملة على مدار الساعة، للحفاظ على الأمن والسلامة داخل الكمبوند، كما يتوفر موقف سيارات كبير ومتميز يضم جميع السيارات ويضمن سهولة الوصول إليها في أي وقت.

ويوفر الكمبوند أيضاً خدمات تسهيلات الدفع والتقسيط، والتي تجعل من السهل الحصول على وحدة سكنية في هذا الكمبوند الرائع، فإذا كنت تبحث عن مكان هادئ ومريح للعيش فيه، فإن كمبوند قطامية هايتس هو الخيار الأفضل لك.