شقة ريسيل فى قطامية هايتس ستارلايت للتطوير العقاري

شقة للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

3
رقم الإعلان: GB111795
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يُعد كمبوند قطامية هايتس من أهم المشاريع التي قدّمها مطور العقارات الرائد ستارلايت للتطوير العقاري في القاهرة الجديدة، حيث يقع المشروع في موقع متميز جدًا، حيث يتميّز بقربه من المدارس والمشافي والكثير من الأماكن الترفيهية والخدمات المتنوعة.

يحتل كمبوند قطامية هايتس مساحة إجمالية تبلغ حوالي 100 فدان، ويستضيف حوالي 600 فيلا فاخرة مزينة بالأحجار والطابع الحديث، مصمّمة على أعلى مستوى لتوفير المساحات الواسعة والخدمات المتميزة.

تميّز المشروع بتصميمه الفريد الذي يتناسب مع الطبيعة المحيطة وينسجم مع وجود البحيرات والحدائق والنوافير. بالإضافة إلى ذلك، يتميّز كمبوند قطامية هايتس بخدماته المتنوعة التي تشمل نادي صحي وجيم بالإضافة إلى العديد من المرافق المتنوعة مثل ملعب كرة القدم، ملعب كرة السلة، ملاعب التنس، المطاعم، المقاهي، مركز تسوّق ومسارح.

يتميّز المشروع بموقعه المتميز الذي يضمن قربه من مجمع الأعمال الرئيسي في القاهرة الجديدة، بالإضافة إلى وجود العديد من المحلات التجارية والمراكز الترفيهية على مقربة منه.

يعتبر كمبوند قطامية هايتس مشروعًا رائعًا ومتميزًا من حيث الديكورات الفنية الحديثة والتصاميم الداخلية الفاخرة، مما يساعد في جعله ملائمًا لمن يبحثون عن الحياة الرفاهية والخدمات المتفوقة. ويعتبر المشروع من أفضل الخيارات للمستثمرين الراغبين في امتلاك سكنًا فاخرًا في القاهرة الجديدة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a84057-c405.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632