شقة ريسيل فى قطامية هايتس

شقة للبيع فى قطامية هايتس - القاهرة الجديدة

3
رقم الإعلان: GB100760
القسم:
شقق / للبيع
السعر:
إتصل بنا
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
140 م2
رقم الطابق:
2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد دورات المياه:
3
تطل على:
Golf
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند قطامية هايتس من أحدث مشروعات العقارية المميزة في القاهرة الجديدة بمصر، وتعتبر إحدى المشاريع السكنية التي تتميز بتصميمها الفريد والحديث، وتقدم جميع الخدمات والمرافق التي يحتاجها الساكن في حياته اليومية.

يقع كمبوند قطامية هايتس في منطقة القطامية بجوار مدينة المعرض التجاري الدائم، ويتميز بتصميمه الحديث الذي يتضمن العديد من المناطق الخضراء والمساحات الواسعة، ويتوفر بالمشروع عدد كبير من الوحدات السكنية المختلفة المساحات والتصميمات التي تناسب العائلات المختلفة، كما تتوفر المرافق والخدمات التي تضمن الراحة والاستقرار للساكنين في المشروع.

وتتضمن المرافق في كمبوند قطامية هايتس نادي صحي، ومطاعم ومقاهي، وحمام سباحة، وملاعب رياضية متعددة، ونظام أمني متقدم يضمن الأمان والحماية للسكان، وكذلك يتوفر في المشروع مواقف للسيارات ومناطق خاصة بالأطفال والشواء والترفيه.

كما توجد في المشروع مختلف الخدمات التي تساعد السكان على الاستقرار والتمتع بأفضل جودة حياة، وتوجد بالمشروع خدمات الصيانة والتنظيف والتعقيم بشكل دوري لجميع الأماكن العامة والمرافق، ومناطق خاصة بالأطفال تضمن رعاية الأطفال والتخفيف من مسؤولية الآباء، وكما يوجد في المشروع خدمات برمجة النخيل وحظائر الكلاب والحدائق العامة.

وتتميز شقق كمبوند قطامية هايتس بالتصميم المعماري الحديث والفريد، حيث تتضمن الشقق تشطيبات عالية الجودة وأنواع مختلفة من التصميمات الداخلية، وتتميز بالمساحات الكبيرة والإضاءة الطبيعية الممتازة، وتتميز الشقق بواجهات حديثة وتراسات واسعة توفر إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية المحيطة بالمشروع.

وتتوفر بالمشروع العديد من أنواع الوحدات المختلفة التي تناسب الأسر الصغيرة والمتوسطة والكبيرة، من شقق ثلاثة غرف وأربعة غرف، وفيلات مستقلة تضم عدداً من الغرف والحمامات وحديقة خاصة ومسبح خاص ومواقف سيارات.

ويتميز كمبوند قطامية هايتس بموقعه المميز ووجوده في منطقة حيوية ومركزية في القاهرة الجديدة، حيث يتيح الوصول السهل لمختلف المناطق منها، ويضمن الوصول السريع إلى عدد كبير من الخدمات والمرافق المتوفرة حول المشروع، بالإضافة إلى مطاعم ومحلات التسوق والأماكن الترفيهية التي تجعل الحياة


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-b69df9-d725.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632