فلل مستقلة متشطبة للبيع فى قطامية كوست

فلل 5 غرف للبيع فى قطامية كوست - الساحل الشمالى

5    4
رقم الإعلان: GB94217
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Tue 28 Mar 2023

يعتبر منتجع قطامية كوست الساحل الشمالي في مصر واحداً من أروع وأفخم المنتجعات السياحية في منطقة البحر المتوسط. ويوفر المنتجع للسياح تجربة لا تنسى مليئة بالفخامة والرفاهية، إذ يحتوي على مختلف الخدمات والمرافق التي تلبي جميع احتياجات الزوار.

يوفر منتجع قطامية كوست الساحل الشمالي إقامة مريحة وفاخرة في غرف وأجنحة وفيلات فاخرة، وتطل بعضها على المحيط. وتحتوي الغرف الفاخرة على مرافق حديثة مثل التكييف، وتلفزيون البلازما، وخدمة الواي فاي المجانية. كما يتوفر بالمنتجع خدمات طعام وشراب متنوعة على طراز البوفيه، وتكون معظمها من تقديم المطاعم الشهيرة في الشرق الأوسط.

ويفتخر المنتجع بمجموعة واسعة من وسائل الترفيه، حيث يوفر نادي للأطفال ومركز للياقة البدنية والصحة والعافية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في المنتجع بركة سباحة رائعة وتراسات مفتوحة تطل على المناظر الطبيعية الخلابة، تماماً كما هو الحال في الشواطئ الخاصة بالمنتجع.

لا يتميز المنتجع فقط بوسائل الرفاهية والترفيه، بل يقدم أيضًا العديد من الأنشطة البحرية الممتعة والمثيرة، مثل الغوص وركوب الأمواج والتزلج على الماء، ويمكن للنزلاء استئجار القوارب أو قوارب الشراع للاستمتاع برحلة بحرية رائعة.

يوفر منتجع قطامية كوست الساحل الشمالي بيئة مريحة ومثالية للاسترخاء والتمتع بالإقامة في المنتجع. ويعتبر هذا المنتجع وجهة سياحية مميزة للأشخاص الذين يتطلعون إلى الاسترخاء والاستمتاع بإقامة فاخرة في صحبة عائلتهم وأصدقائهم في المنطقة الرائعة الخلابة للساحل الشمالي في مصر.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-47e2-1bd65f-1abc.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632