فلل متشطبة للبيع فى الساحل الشمالى قطامية كوست

فلل 5 غرف للبيع فى قطامية كوست - الساحل الشمالى

5    4
رقم الإعلان: GB76975
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
5
عدد دورات المياه:
4
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Mon 27 Mar 2023

تقع قرية قطامية كوست في الساحل الشمالي المصري، وهي واحدة من القرى السياحية الجميلة التي تتميز بجمال الطبيعة والهدوء والراحة، إضافة إلى تقديم العديد من الخدمات والمرافق للضيوف.

تتميز قرية قطامية كوست بموقعها المميز على ساحل البحر المتوسط، حيث تبعد عن مدينة الإسكندرية بنحو 90 كيلومترًا، وتتوفر فيها العديد من الخدمات والأنشطة الترفيهية المتنوعة التي تجعل إقامة الضيوف فيها ممتعة ومستمتعة.

تعتبر قرية قطامية كوست من القرى الفاخرة التي تقدم للضيوف كل ما يحتاجون إليه لجعل إقامتهم فيها رائعة ومميزة، وتتميز بوجود أماكن متعددة للراحة والاستجمام، حيث يتميز الشاطئ بالنظافة والهدوء والراحة، كما يتوفر بالقرية أيضًا مسبحًا كبيرًا يوفر للزوار الاستمتاع بالسباحة في المياه النظيفة والمنعشة.

وإضافة إلى المناطق الترفيهية والراحة، تعتبر قرية قطامية كوست أيضًا مكانًا مناسبًا للضيوف الذين يبحثون عن التجارب الثقافية والتاريخية، حيث تتميز بالعديد من المعالم السياحية المهمة مثل قلعة السلحفاة وقلعة قطامية، والتي تعد من أشهر المعالم السياحية الموجودة في ساحل الشمالي المصري.

وبالإضافة إلى كل ما سبق، تعد قرية قطامية كوست مكانًا مناسبًا للضيوف الذين يرغبون في قضاء عطلة رومانسية، حيث توفر المطاعم الراقية التي تقدم وجبات فاخرة ومثيرة للشهية بالإضافة إلى مناطق الولائم المخصصة للاحتفالات والمناسبات الخاصة، مما يوفر للضيوف كل ما يحتاجون إليه لتجربة الرومانسية والاسترخاء في المكان ذاته.

بهذا نستطيع القول إن قرية قطامية كوست في الساحل الشمالي هي مكان مناسب للبحث عن الراحة والاستجمام والتجارب الثقافية والتاريخية وتجربة الرومانسية، وتستحق الزيارة للتمتع بجمال الطبيعة والاستمتاع بالخدمات الفاخرة التي توفرها للضيوف.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-a7c438-c406.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632