شاليهات متشطبة 175 متر للبيع فى قطامية كوست الساحل الشمالى

شالية للبيع فى قطامية كوست - الساحل الشمالى

 
رقم الإعلان: GB74348
10,750,000 جنيه مصرى
القسم:
شاليهات / للبيع
السعر:
10,750,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
61,428 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
175 م2
إجمالى عدد الطوابق:
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Thu 4 May 2023

بصفتي محامي، يمكنني تزويدك بمعلومات حول الجوانب القانونية للعقارات في مصر، بما في ذلك الكمبوند المذكور - قطامية كوست الساحل الشمالي.

يقع قطامية كوست الساحل الشمالي في مصر الشمالية على البحر الأبيض المتوسط، وهو كمبوند سكني راقي يوفر مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة، بالإضافة إلى مرافق عالمية المستوى مثل حمامات السباحة ومراكز اللياقة البدنية والأمن على مدار الساعة.

عندما يتعلق الأمر بشراء عقار في مصر، من الضروري فهم الإطار القانوني الذي يحكم المعاملات العقارية. في مصر، يتم تنظيم سوق العقارات بموجب قانون تسجيل العقارات الحقيقية، الذي يحدد القواعد لشراء وبيع وتسجيل العقارات.

لشراء عقار في مصر، يتطلب من المشتريين المحليين والأجانب الحصول على موافقة من الحكومة المصرية. يتم ذلك من خلال الهيئة العامة للاستثمار والمناطق الحرة (GAFI)، التي تصدر التراخيص والتصاريح اللازمة.

بمجرد أن يحصل المشتري على التصاريح والتصاريح اللازمة، يأتي الخطوة التالية في التعاقد على عقد البيع مع المطور أو بائع العقار. ينبغي أن يكون هذا العقد عبارة عن نسخة من شروط البيع، بما في ذلك السعر وشروط الدفع وأي شروط أو ضمانات متعلقة بالعقار.

قبل شراء عقار في قطامية كوست الساحل الشمالي أو أي كمبوند آخر في مصر، من المهم إجراء الدراسات اللازمة على المطور أو البائع للعقار. قد يشمل ذلك استعراض سجلهم وسمعتهم، بالإضافة إلى التأكد من توفر جميع التراخيص والموافقات اللازمة المتعلقة بالعقار.

باختصار، قطامية كوست الساحل الشمالي هو كمبوند سكني مرغوب جدًا في مصر، يوفر خصائص فخمة ومرافق عالمية المستوى. ومع ذلك، كما هو الحال مع أي عملية شراء عقار، من المهم تنقل إطار العمل القانوني وإجراء الدراسات اللازمة بشكل صحيح لضمان عملية ناجحة وآمنة.


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-15879-cd5908-1567a.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632