فلل للبيع فى قطامية كوست

6 غرف فلل للبيع فى قطامية كوست الساحل الشمالى

6    5
رقم الإعلان: GB112311
30,000,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
30,000,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة المبنى:
315 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
6
عدد دورات المياه:
5
تاريخ الاستلام:
2025
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 29 Mar 2023

تعتبر قطامية كوست واحدة من أجمل المنتجعات السياحية في مصر، وتقع على شاطئ البحر الأبيض المتوسط في الساحل الشمالي الغربي لمصر. يعد هذا المنتجع السياحي الفخم مكانًا مثاليًا للراحة والاستجمام لمحبي البحر والشاطئ وكل ما يتعلق بالطبيعة والجمال.

يتميز قطامية كوست بمناظر بانورامية خلابة للبحر، وتجعلك تشعر وكأنك في جزيرة خاصة. توفر قطامية كوست لضيوفها الكثير من الأنشطة الرائعة التي تشمل الغطس والرحلات البحرية وركوب الأمواج وغيرها الكثير. يمكن للضيوف الاسترخاء على الشاطئ أو بجانب حمام السباحة أو الإنتقال للاستمتاع بالتسوق

يتوفر في المنتجع مجموعة من الفيلات والشقق الفاخرة الخاصة بالضيوف، وتحتوي جميعها على أحدث المرافق والتجهيزات لضمان راحة الضيوف ورفاهيتهم في كل حين. كما يوجد مجموعة مختارة من المطاعم والبارات مع طاهين متميزين يقدمون مجموعة شهية من الأطباق المختلفة.

يمكن للضيوف أيضًا الاستمتاع بمرافق الرفاهية المتوفرة في المنتجع، والتي تتضمن النادي الصحي الخاص بالمنتجع والذي يقدم المساج والعلاجات الطبيعية والتقليدية بالإضافة إلى صالات اللياقة البدنية المجهزة بشكل جيد.

لا شك في أن قطامية كوست هي المكان الأمثل لقضاء عطلة استثنائية ولا تنسى. تمتزج فيها الأنشطة الشيقة والراحة والرفاهية بشكل مثالي، وتجعل منها المفضلة لدى الكثير من السائحين العرب والأجانب على حد سواء.