شقق جاهزة للاستلام 360 متر للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى قطامية كريكس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB88806
5,040,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,040,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
360 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بصفتي محاميًا مختصاً، أود أن أعطي رأيي وفكري حول كمبوند قطامية كريكس الواقع في القاهرة الجديدة في مصر.

يعد كمبوند قطامية كريكس من أماكن الإقامة الفاخرة التي توفر أسلوب حياة رفيع المستوى لسكانه، إذ يغطي مساحةً 47 فداناً من المساحات الخضراء الفاخرة، ويرتفع فيها أكثر من 600 فيلاً ومنزلاً متطورًا من حيث الهندسة المعمارية والمرافق الحديثة.

تتميز الكمبوند بالعديد من وسائل الرفاهية؛ فهو يحتوي على نادي خاص يوفر أنشطة داخلية وخارجية وجيم حديث وحمامات سباحة وصالة سبا وصالون تجميل. بالإضافة إلى ذلك، يقدم قطامية كريكس مجموعة واسعة من الخدمات مثل خدمات النظافة والاستقبال والأمن على مدار الساعة والصيانة.

إحدى ميزات قطامية كريكس هي موقعها المميز، حيث يقع الكمبوند في قلب القاهرة الجديدة، وهي مدينة مزدهرة وحيوية معروفة بأسلوب حياتها الحديث وجوها المليء بالنشاط والحيوية. يتمتع سكان قطامية كريكس بسهولة الوصول إلى جميع وسائل الراحة في المدينة، مثل المراكز التجارية والمدارس الدولية والمستشفيات والمطاعم.

بشكل عام، أعتقد أن قطامية كريكس هي مكان مثالي للأفراد والعائلات الذين يبحثون عن أسلوب حياة فخم وأنيق. يوفر الكمبوند خدمات ومرافق ذات جودة عالية تلبي احتياجات وتفضيلات السكان. بصفتي محاميًا مختصاً، أنا واثق بأن قطامية كريكس ملتزمة بضمان سلامة وراحة سكانها والالتزام بأعلى معايير الاحترافية والجودة.