شقة 375 متر للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

3 غرف شقة للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB86492
5,250,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
5,250,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
375 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند قطامية كريكس الجديد هو مشروع عقاري رائد يضم ستار لايت القاهرة الجديدة في مصر، يتميز بموقعه الممتاز في الطريق الدائري الذي يقع بين القاهرة والأسكندرية. يقع المشروع على بعد 20 دقيقة بالسيارة من ميناء التحرير، وأقرب أماكن الترفيه والتسوق هي الأماكن التي تقع على بعد 15 دقيقة بالسيارة من المشروع.

يتميز كمبوند قطامية كريكس بمجموعة من الخصائص الأساسية التي تشمل تصميم المبنى الذي يتضمن الشقق المفروشة والشقق الخاصة بالمشروع، والصالونات الصحية، والمرافق الترفيهية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الخدمية، والمنطقة الخضراء، والمرافق الأخرى. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الحماية والأمن والسلامة العامة، والخدمات الصحية والترفيهية، والخدمات الإدارية والإقامة.

يتميز كمبوند قطامية كريكس بالتصميم الحديث الذي يضم الألوان الراقية والمواد الأساسية المستخدمة في بناء المباني. يحتوي المشروع على مجموعة متنوعة من الخصائص الإضافية التي تشمل الحماية الأمنية، والخدمات الطبية، والخدمات الإدارية، والخدمات الترفيهية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الخدمية، والمنطقة الخضراء، والمرافق الأخرى. يتميز كمبوند قطامية كريكس بالكثير من الخصائص الإضافية التي تشمل الحماية الأمنية، والخدمات الطبية، والخدمات الإدارية، والخدمات الترفيهية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الخدمية، والمنطقة الخضراء، والمرافق الأخرى.

كمبوند قطامية كريكس الجديد يوفر مستوى عالي من الراحة والأمان للمستأجرين، ويضم المشروع مجموعة متنوعة من الخدمات التي تشمل الحماية والأمن والسلامة العامة، والخدمات الصحية والترفيهية، والخدمات الإدارية والإقامة. يقدم المشروع خصائص عديدة للمستأجرين التي تشمل الحماية الأمنية، والخدمات الطبية، والخدمات الإدارية، والخدمات الترفيهية، والمطاعم، والمحلات التجارية، والمرافق الخدمية، والمنطقة الخضراء، والمرافق الأخرى. يتيح كمبوند قطامية كريكس الجديد للمستأجرين الاستفادة من تجربة السكن الراقية والممتعة.