شقق للبيع بالتقسيط في قطامية كريكس

شقة 3 غرف للبيع فى قطامية كريكس - القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB86281
3,080,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
3,080,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
220 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

يعتبر كمبوند قطامية كريكس هو أحدث مشروع للمطور العقاري ستار لايت في القاهرة الجديدة بمنطقة النرجس. يتميز هذا المشروع بتصميمه الفريد والعصري، ويتكون من فيلات مستقلة وتوين هاوس وشقق بأحجام مختلفة.

ويتميز كمبوند قطامية كريكس بموقعه المتميز، حيث يتميز بقربه من الطرق الرئيسية مثل الطريق الدائري وشارع التسعين، كما يوفر للسكان قربه من المدارس الدولية والمستشفيات والمولات التجارية، ويتميز بتوفر الكثير من المساحات الخضراء والبحيرات الصناعية.

وتتوفر في كمبوند قطامية كريكس جميع الخدمات الترفيهية والترفيهية التي يحتاجها السكان، بما في ذلك الحدائق العامة وحمامات السباحة ونوادي الصحية وملاعب التنس والبطولات، وكل ذلك يأتي في إطار مجتمع مصمم بحيث يوفر للسكان الراحة والأمان طوال الوقت.

ومن أجل تلبية مختلف الاحتياجات السكنية، توفر ستار لايت في كمبوند قطامية كريكس أنواع مختلفة من الوحدات السكنية بمساحات تتراوح من التوين هاوس إلى الفيلات المستقلة، والتي تتسم بالتصميم العصري والأنيق والفخم.

وتوفر الشقق في كمبوند قطامية كريكس تشطيبات فاخرة بأحدث التصاميم الداخلية، مع توفير جميع وسائل الراحة والترفيه المتاحة في المجتمع الأوسع.

وتتميز التوين هاوس بالمزايا الفريدة التي تلبي احتياجات الأسر الكبيرة والعائلات الصغيرة، بينما توفر الفيلات المستقلة جميع وسائل الراحة والخصوصية التي يبحث عنها الأشخاص المهتمين بالعيش في منزل مستقل.

ويعتبر مشروع كمبوند قطامية كريكس من أفضل المشروعات العقارية في القاهرة الجديدة، حيث يتميز بموقعه الرائع والتصميم العصري والراقي، ويوفر للسكان كل ما يحتاجون إليه من وسائل الراحة والحياة الفاخرة. وبالتالي، فهو يعد من أفضل الخيارات للأشخاص الذين يبحثون عن جودة الحياة والراحة والأمان في العيش في مجتمع فريد ودائم الرقي.