شقة 195 متر للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

شقة 2 غرف للبيع فى قطامية كريكس - القاهرة الجديدة

2    4
رقم الإعلان: GB81265
2,730,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
2,730,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
195 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

كمبوند القطامية كريكس من ستارلايت القاهرة الجديدة هو مجتمع سكني فاخر يقع في قلب القاهرة الجديدة. تم بناء الكمبوند على مساحة 33 فدانًا ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية من فيلات وتاون هاوس وشقق.

تم تصميم الكمبوند ليوفر للمقيمين نمط حياة مريح وفاخر. الوحدات فسيحة وتتميز بتصميمات حديثة وتشطيبات عالية الجودة. كما يتميز الكمبوند بمجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك نادٍ ، وحمامات سباحة ، وصالة رياضية ، ومنتجع صحي.

من أهم مميزات الكمبوند المناظر الطبيعية الخلابة. المجتمع محاط بالخضرة ، بما في ذلك الأشجار والشجيرات والزهور. تم تصميم المناظر الطبيعية لخلق بيئة هادئة وسلمية ليستمتع بها السكان.

يقع الكمبوند أيضًا في موقع متميز بالقاهرة الجديدة. إنه قريب من مجموعة من وسائل الراحة ، بما في ذلك مراكز التسوق والمطاعم والمدارس. يمكن الوصول إلى المجمع بسهولة من الطرق الرئيسية ، مما يسهل على السكان السفر إلى أجزاء أخرى من المدينة.

بشكل عام ، كمبوند قطامية كريكس من ستارلايت القاهرة الجديدة هو خيار ممتاز لأي شخص يبحث عن نمط حياة فاخر ومريح في القاهرة الجديدة. مع مناظره الطبيعية الجميلة وتصميماته الحديثة ومجموعة وسائل الراحة ، فهو المكان المثالي للاتصال بالمنزل.