شقق متشطبة 405 متر للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

شقة 4 غرف للبيع فى قطامية كريكس - القاهرة الجديدة

4    5
رقم الإعلان: GB78893
5,670,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
5,670,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
405 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
4
عدد دورات المياه:
5
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

بصفتي محامي عقاري، لدي الفرصة لاستكشاف وتحليل العديد من العقارات في مصر، واحدة منها هي كمبوند قطامية كريكس الذي تم تطويره من قبل مطور العقارات فو للاستثمار العقاري. يقع الكمبوند في منطقة القاهرة الجديدة، والتي تتميز بأنها العاصمة الإدارية الجديدة لجمهورية مصر العربية.

الكمبوند هو حقيقة تحفة فنية، يقدم للمقيمين معيشة فخمة ومرافق ممتازة وموقع مثالي يلبي احتياجاتهم. وهو مجتمع محصور يوفر للمقيمين أمنًا عالي الجودة، بما في ذلك كاميرات المراقبة والأفراد الأمنيين الذين يقومون بالدورية في المنطقة على مدار الساعة.

يوفر كمبوند قطامية كريكس مجموعة واسعة من العقارات، بما في ذلك فيلات منفصلة وتاون هاوس. تم تصميم العقارات بالأناقة والوظائفية في الاعتبار، مما يوفر للمقيمين مساحات داخلية واسعة مُضاءة بشكل جيد وتهوية ممتازة ومساحات تخزين كافية. كما هناك تركيز على استخدام المواد والتصاميم ذات الكفاءة الطاقوية، مما يجعل العقارات صديقة للبيئة ومريحة للعيش فيها.

يفتخر الكمبوند أيضًا بمرافق عالمية المستوى تناسب احتياجات المقيمين، حيث يتضمن مسبحًا وصالة ألعاب رياضية وغرفة ساونا وسبا. النادي الرياضي هو منطقة مثالية للتواصل الاجتماعي، ويمكن للمقيمين الاستمتاع بلعب البلياردو أو التنس على طاولة التنس في غرفة اللعب. كما يوجد منطقة خاصة للعب الأطفال ، ومدرسة ابتدائية، ومركز تسوق.

واحدة من أهم ملامح كمبوند قطامية كريكس هي موقعه. يقع في قلب القاهرة الجديدة، ويوفر للمقيمين سهولة الوصول إلى الطرق الرئيسية، مثل الطريق الدائري والطريق السويس وطريق القاهرة- السخنة. كما يتميز الكمبوند بقربه من الأماكن السياحية الشهيرة ، بما في ذلك المدارس الدولية والجامعات ومراكز التسوق والمطاعم وغيرها من مرافق الترفيه.

بصفتي محاميًا، أوصي بشدة بكمبوند قطامية كريكس لأي شخص يبحث عن تجربة حياة فاخرة في منطقة آمنة ومتاحة. تصاميم العقارات المصممة بشكل جيد، والمرافق الممتازة، والموقع الفريد يجعلها مكانًا مثاليًا للعيش.