شقة للبيع فى قطامية كريكس ستار لايت

3 غرف شقة للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

3    4
رقم الإعلان: GB76830
4,550,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة
السعر:
4,550,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
325 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
3
عدد دورات المياه:
4
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

قطامية كريكس هي مشروع عمراني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يوفر المجمع لسكانه أسلوب حياة عصري مع مجموعة متنوعة من المرافق السكنية والترفيهية ، فضلاً عن الوصول إلى مرافق رياضية وترفيهية عالمية المستوى.

السمة الرئيسية لقطامية كريكس هي المناظر الطبيعية الشاسعة والرائعة التي تتميز بالبرك والجداول والتلال المنحدرة. يمكن للمقيمين الاستفادة من المنتزهات والحدائق التي يتم صيانتها جيدًا ، بالإضافة إلى سلسلة من جسور المشاة التي تربط أجزاء المجمع المختلفة. تشمل الميزات الإضافية مول القطامية ، وهو مركز تسوق يقدم علامات تجارية عالمية ومطاعم ومقاهي وأنشطة ترفيهية ، بالإضافة إلى مسرح سينما يتسع لـ 350 مقعدًا.

لعشاق الرياضة ، يوجد ملعب جولف واسع وملاعب متنوعة لكرة القدم وكرة السلة والاسكواش والتنس. تتوفر أيضًا صالة رياضية ومركز للياقة البدنية ، فضلاً عن سبا ومركز صحي.

للعائلات ، هناك مجموعة من الأنشطة التعليمية واللامنهجية للأطفال من جميع الأعمار ، بما في ذلك دروس اللغة والروبوتات ودروس الفنون ودروس السباحة. بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في القطامية كريكس مدرستها الخاصة ، والتي تقدم تعليمًا شاملاً من مرحلة ما قبل الروضة إلى المدرسة الثانوية.