فلل متشطبة للبيع فى قطامية كريكس

7 غرف فلل للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB67518
60,300,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
60,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

قطامية كريكس هو مجمع سكني فاخر يقع في القاهرة الجديدة ، مصر. يمتد الكمبوند على مساحة 200 فدان ويضم مجموعة متنوعة من الوحدات السكنية ، بما في ذلك الفلل والتاون هاوس والشقق. تم تصميم الكمبوند ليوفر تجربة معيشية هادئة وهادئة ، مع مناظر طبيعية خضراء مورقة ، وخصائص مائية ، وأجواء هادئة.

تم تصميم الوحدات السكنية في القطامية كريكس لتلبي مختلف أنماط الحياة والتفضيلات. الفلل فسيحة وتتميز بحدائق خاصة وحمامات سباحة ، بينما توفر منازل التاون هاوس مساحة معيشة أكثر إحكاما مع حديقة مشتركة. تأتي الشقق بأحجام وتصاميم مختلفة ، وتتراوح من غرفة نوم واحدة إلى أربع غرف نوم.

يوفر الكمبوند مجموعة من وسائل الراحة والمرافق لسكانه ، بما في ذلك نادي ، وحمامات سباحة ، وجيم ، ومنتجع صحي ، ومنطقة للأطفال. هناك أيضًا العديد من المرافق الرياضية ، بما في ذلك ملاعب التنس وكرة السلة وملعب لكرة القدم ومضمار للركض. كما يتميز الكمبوند بمنطقة تجارية بها محلات تجارية ومقاهي ومطاعم.

تقع قطامية كريكس في القاهرة الجديدة ، وهي واحدة من أكثر المناطق السكنية المرغوبة في مصر. يقع الكمبوند بالقرب من العديد من المدارس والجامعات والمستشفيات الدولية ، مما يجعله موقعًا مثاليًا للعائلات. كما يمكن الوصول إليه بسهولة من الطرق الرئيسية والطرق السريعة ، مما يوفر سهولة الوصول إلى أجزاء أخرى من القاهرة.