فلل مستقلة جاهزة للاستلام 7 غرف للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

7 غرف فلل للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

7    7
رقم الإعلان: GB55652
60,300,000 جنيه مصرى
القسم:
فلل / للبيع
نوع الوحدة:
مستقلة
السعر:
60,300,000 جنيه مصرى بالتقسيط
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
مساحة الأرض:
900 م2
مساحة المبنى:
850 م2
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
7
عدد دورات المياه:
7
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تُعد قطامية كريكس في القاهرة الجديدة بمصر أحد أفضل المجتمعات السكنية الراقية في البلاد. تتميز هذه المجتمعة بمساحتها الواسعة التي تبلغ حوالي 50 فدانًا، و بها العديد من المميزات ووسائل الراحة التي تمكن سكانها من العيش بأسلوب حياة فاخر.

تشمل قطامية كريكس مسابح رائعة مع مناظر خلابة للمنطقة المحيطة. كما تتمتع هذه المجتمعة بمراكز للتسوق مثالية، تحتوي على العديد من المطاعم والمحلات التجارية، بالإضافة إلى مناطق الترفيه العائلية.

تتمتع قطامية كريكس بخطة شاملة للأمن والسلامة ، تتضمن مراقبة أمنية على مدار الساعة وكاميرات مراقبة في جميع أنحاء المجتمع. بالإضافة إلى ذلك، تتميز المجتمعة بطبيعة حياة صحية ، حيث تتوفر جميع مرافق الرياضة ومسارات الجري لتشجيع الحياة الصحية لسكانها.

علاوة على ذلك، تقدم قطامية كريكس العديد من الخدمات مثل مكتب إدارة، خدمات الصيانة على مدار الساعة، ومواقف سيارات واسعة، وغيرها من الخدمات التي توفرها المجتمعات السكنية الراقية.

بشكل عام، تعتبر قطامية كريكس في القاهرة الجديدة مكانًا ممتازًا للعيش، حيث تتوفر العديد من الخدمات الفخمة ووسائل الراحة لسكانها. لذا، إذا كنت تبحث عن أسلوب حياة فاخر وسكن عالي الجودة، فإن قطامية كريكس في القاهرة الجديدة هو المكان المثالي لك.