شقة غرفتين للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

2 غرف شقة للبيع فى قطامية كريكس القاهرة الجديدة

2    3
رقم الإعلان: GB40636
4,354,000 جنيه مصرى
القسم:
شقق / للبيع
نوع الوحدة:
شقة+حديقة
السعر:
4,354,000 جنيه مصرى بالتقسيط
السعر/ للمتر المربع:
14,000 جنيه مصرى للمتر المربع
حالة التشطيب:
سوبر لوكس
المساحة:
311 م2
رقم الطابق:
الدور الأرضى
إجمالى عدد الطوابق:
عدد الغرف:
2
عدد دورات المياه:
3
عمر العقار:
2023
الأرتفاع المسموح:
آخر تحديث:
Wed 10 May 2023

تعتبر مدينة القاهرة الجديدة من أهم المدن الحديثة التي أطلقتها مصر بعد الثورة العسكرية، واستطاعت أن تلفت الأنظار بمشاريعها الضخمة والتي تشمل العديد من المجتمعات السكنية والمشروعات التجارية والترفيهية والطبية والتعليمية وغيرها. تعتبر قطامية كريكس من أحد هذه المشاريع الضخمة التي أثارت الجدل والاهتمام لدى الجميع.

تقع مدينة قطامية كريكس على بعد حوالي 15 كم شمال شرق القاهرة الجديدة، وتعد من أفضل المناطق السكنية والتجارية في مصر، حيث تتميز بموقع استراتيجي يجعلها مركزًا تجاريًا وتعليميًا وطبيًا مهمًا للمدينة ولمصر بشكل عام. تتميز قطامية كريكس بمساحتها الضخمة وتصميمها الحديث الذي يشمل الكثير من المرافق الحديثة والتي تلبي جميع الاحتياجات الحياتية للسكان والزوار.

تتميز مدينة قطامية كريكس بوجود العديد من المشاريع الضخمة التي تشمل المدارس، والجامعات، والمستشفيات، والمراكز الطبية، والأندية الرياضية، وأحواض السباحة، ومراكز التسوق، والمطاعم والكافيهات، والسينمات، والمسارح، ومراكز الترفيه، والمنتزهات والحدائق العامة. كما تم تخصيص بعض المناطق لإقامة المشروعات التجارية والصناعية الكبرى.

تعتبر قطامية كريكس من الأماكن الآمنة للعيش لأنها تتمتع بنظام أمني متكامل ومراقبة 24 ساعة من خلال كاميرات المراقبة الموجودة في المدينة. كما أن المدينة توفر خدمة النقل العام بكثافة من خلال الحافلات والمترو والتاكسيات والأوبر.

تعتبر مدينة قطامية كريكس أحد الأماكن الجذابة للمستثمرين حيث يمكنهم الحصول على العديد من الفرص الاستثمارية القوية والرابحة، وتكون المدينة مكانًا مثاليًا لرجال الأعمال الراغبين في تأسيس مشاريعهم الاستثمارية بسبب التسهيلات الكبيرة المقدمة لهم والتي تشمل الإعفاءات الضريبية والتراخيص السهلة و


Fatal error: Uncaught PDOException: SQLSTATE[HY000]: General error: 1021 Disk full (/tmp/#sql-temptable-78e4-a9800-70a2.MAI); waiting for someone to free some space... (errno: 28 "No space left on device") in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php:1632 Stack trace: #0 /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php(1632): PDO->query() #1 /home/m.mls.eg/www/open/show.php(111): include('...') #2 /home/m.mls.eg/www/open/include/home.php(151): include('...') #3 /home/m.mls.eg/www/index.php(636): include('...') #4 {main} thrown in /home/m.mls.eg/www/module/mls/include/div/amp/show.php on line 1632